فنادق هيلتون العالمية تتوسع في مصر

قال كريستين جريج، نائب رئيس العمليات في مصر ودول الشام لفنادق هيلتون، إن هناك تأثيرات ليست ايجابية في المنطقة لكننا يجب أن نستمر في وضع مصر على خريطتنا لأهميتها الكبيرة في المجال السياحي .

وأضاف جريج، في مؤتمر عقده للإعلان عن توسعات فنادق هيلتون في مصر، أن الأوضاع في المنطقة أثرت على نسبة الإشغال في الفنادق في مصر ووصلنا إلى 50% في الإشغال العام الحالي، وهو ما يعنى فقدان خسارة تصل إلى 50% عن الأعوام السابقة، مشيرا إلى نسبة زيادة في الإشغال في شرم وصلت إلى 90% ونحاول أن نشجع ونحفز السفر إلى مصر للترويج لها كمقصد سياحي هام وذلك بالتعاون مع شركائنا حول العالم .

كما أشار إلى أن خطط التسويق والترويج مستمرة لدعم القطاع السياحي المصري الذي نؤكد أنه واعد ونعمل على عقد المؤتمرات والاجتماعات بالإضافة إلى الحملات لننصح بمصر كمقصد سياحي هام وهو التزام منا تجاه مصر .

وأشار أيضا إلى إن فنادق هيلتون هي الأقدم في مصر وبدأت منذ 53 عاما وهناك الكثير من الفنادق التي تندرج تحت علامتنا مثل كونراد.

وأضاف أنه جارى تحويل فندق ريزيدنت في الزمالك إلى فنادق هيلتون وهناك خمسة فنادق في القاهرة وأخر في شرم الشيخ وهناك هيلتون مكادي وهيلتون هيليوبليس وهو الثاني في التطوير في القاهرة وهناك العديد من التحديات التي شهدها القطاع في النصف الأول من العام الحالي في مصر ولكننا نتعاون مع وزارة السياحة ومجتمع السياحة الفندقي من أجل دعم وتطوير التقدم في القطاع الفندقي.