فساتين كارلا حداد محط الأنظار في رقص النجوم

وسام بريدي و كارلا حداد

وسام بريدي و كارلا حداد

كارلا حداد

كارلا حداد

كارلا حداد

كارلا حداد

كارلا حداد

كارلا حداد

كارلا حداد

كارلا حداد

كارلا حداد

كارلا حداد

كارلا حداد

كارلا حداد

كارلا حداد

كارلا حداد

وسام بريدي و كارلا حداد

وسام بريدي و كارلا حداد

في كل اطلالة لها، تفاجئ مقدمة البرامج اللبنانية كارلا حداد جمهورها في برنامج Dancing With The Stars بإطلالتها الجريئة والفريدة. وبات الجمهور يتشوّق أسبوعيا وينتظر ماذا سترتدي كارلا على مسرح  Dancing With The Stars الذي انطلق منذ 4 أسابيع ويقدمه إلى جانب كارلا المذيع وسام بريدي.

في الحلقة الأولى، فاجأت كارلا الجمهور بثوب أسود مشرحاً من الأعلى إلى الأسفل وأظهر الكثير من مفاتنها. الفستان كان من توقيع المصمم اللبناني نيكولا جبران المشهور بجرأة تصاميمه.

 في الحلقة الثانية من البرنامج اختارت كارلا فستانا فريدا من نوعه جمع بين الجرأة من الخلف حيث اتسم بظهره المكشوف جدا، وما بين البساطة والاحتشام من الأمام حيث بدا كأنه عباءة خليجية . وزيّنت كارلا الفستان بعقد رصع بأحجار خضراء. يذكر أن الفستان من توقيع نيكولا جبران أيضاً.

أما في الحلقة الثالثة من البرنامج، فانعكست غيرة كارلا من فساتين الراقصات المثيرة، بإختيارها فستاناً مثيرا وقصيرا جدا للرقص يجمع بين البيج في القسم السفلي من جسمها والفضي البرّاق في قسم جسمها العلوي. وكان منخفضا جدا عند الصدر.

وفي الحلقة الرابعة من البرنامج، وقع اختيار كارلا على فستان قصير جدا مموّج بألوان متعددة (الأصفر والليلكي والأسود والرمادي والأبيض)، وأبرز الفستان منحنيات جسد كارلا الرشيق، وبدت فيه متوهجة.

وأثارت فساتين كارلا الكثير من تعليقات "الفايسبوكيين" و "المغرّدين" عليها، فالأكثرية أكدت أن "شو ما بتلبس كارلا بيلبقلها" (يليق بها) وإنها "نجمة البرامج بإمتياز" جميع "اطلالتها بتعقد"، في حين أن البعض لم يعجبهم ذوق مذيعتهم حتى وصل الأمر في عدد منهم تفضيل اطلالات مايا دياب ووصفها بأنها "الأذوق".

وقد عبرت مقدمة  كارلا حداد عن سعادتها بأن تكون الفساتين التي ترديها خلال كل حلقة من برنامج dancing with the stars هي محط أنظار الجميع وتأخذ حيزا من التعليق آكان في الصحف أو الجرائد أو المجلات أو حتى بين الناس.

كارلا التي تحدثت لكاميرا موقع الـ"mtv" الإلكتروني فيما يتعلق بالفساتين الرائعة والخلابة والجريئة التي ترتديها أكدت أنه "لا أحد يستطيع أن يرضي جميع الأذواق فالجمال نسبي, والتعليقات تتراوح بين الايجابية والسلبية".

ونترككم مع فيديو وصورا لفساتين كارلا خلال ظهورها في برنامج "ارقص مع النجوم"... وانتم الحكم.