"غوتشي" تختار شارلوت كاسيراغي وجهاً جديداً لها

يبدو أن جمال شارلوت كاسيراغي إبنة الأميرة كارولين دو موناكو وحفيدة أيقونة الجمال الراحلة غريس كيلي سياخذها إلى عالم الجمال والموضة من أوسع أبوابه.

فقد توِجت الأميرة الحسناء انطلاقتها الاولى بتوقيع عقداً لمدة عامين مع دار غوتشي للظهور على إعلان حملة " Forever Now" كأحدث وجه يمثِل غوتشي.

وقد تم تصويرها للإعلان في اسطبل للخيل، وهي الاميرة الخيّالة التي تعشق ركوب الخيل وقد خاضت مسابقات عالمية عدة وحازت على جوائز عديدة.

وتقول فريدا جيانيني، المديرة الفنية لدى غوتشي أنها في غاية السعادة للاحتفال بانضمام كاسيراغي إلى تاريخ غوتشي، التي تحترم تاريخ واساس تلك الدار العريقة. وتضيف: " شارلوت تبعث الحياة في روحية غوتشي باسلوب غاية في الأناقة".

ومن جهتها فقد علقت كاسيراغي على التصريح قائلة: " أحترم موهبة فريدا في التصميم وقدرتها على إضافتها لمسة من العصرية والاناقة اللامحدودة على انتاجات غوتشي".

وعلى امتداد فترة العقد المبرم بين غوتشي وكاسيراغي، ستصور عدة إعلانات أخرى لحسابهم؛ فالإعلان الحالي هو مجرد البداية.

ولطالما عرفت الأميرة ذات الـ 25 ربيعاً، والمصنفة رابعة على وراثة عرش إمارة موناكو،  بحبها للموضة. وقد شوهدت عشرات المرات وهي تتابع بشغف اهم عروض الازياء في العالم. ولكنها المرة الاولى التي تخوض فيها عالم الموضة كعارضة، وهو الأمر الذي لم يكن يتبادر للأذهان على الإطلاق.