غوتشي تجهز لاحتفالية خاصة بذكرى تأسيسها

ستحتفل دار غوتشي، بالذكرى التسعين لتأسيسها، بطريقة خاصة، وستعرض سترات الفرسان الخاصة بطبقة الصفوة في مسابقة GUCCI MASTERS الثالثة التي ستقام في باريس بين 2- 4 من شهر ديسمبر المقبل.

وقامت الأميرة الفرنسية، شارلوت كاسيراغي، التي ترتدي من غوتشي، بتنظيم شكل ومنافسة مسابقة AMADE، المقررة يوم السبت الموافق الثالث من الشهر المقبل. وينتظر أن يشارك في المسابقة 12 طاقماً، يتكون كل منها من فارس محترف وآخر هاوي موهوب، وسيتم التبرع بكل الأرباح التي سيتم تجميعها من هذا الحدث إلى الجمعية العالمية لأصدقاء الأطفال، التي جرى تأسيسها عام 1962 من جانب الأميرة غريس، أميرة موناكو، من أجل تعزيز وحماية حقوق الطفل على الصعيد الدولي.

وفي نفس اليوم، سيقام تحدي بين أول 10 فرسان وبين أول 10 فارسات في التصنيف العالمي لرياضة ركوب الخيل، وستعرض طوال مدة المسابقة العديد من الفعاليات، إلى أن تختتم يوم الرابع من شهر ديسمبر المقبل بجائزة غوتشي الكبرى، التي تقدر قيمتها بـ 300 ألف إسترليني. ومن المتوقع حضور ما يقرب من 50 ألف متفرج لمشاهدة الفرسان ومتابعة مهاراتهم.

وستعرض غوتشي أمام الزائرين متجرا للاستمتاع بالتسوق، ومن بين الأشياء التي ستعرض، طبعة محدودة من الأوشحة، أحذية برقبة وأمتعة حصرية من التشكيلة التي سبق وأن تم طرحها في العام 1921، وذلك للاحتفال بمرور 90 عام على تأسيس الدار.