غوانيث بالترو تخرج بدون ماكياج

غوانيث بالترو

غوانيث بالترو

غوانيث بالترو

غوانيث بالترو

غوانيث بالترو

غوانيث بالترو

على الرغم من أن بالترو قد ذكرت براعتها في توضيب حقائب السفر على مدوّنتها الشخصية " Goop"، لكنها على ما يبدو نسيت وضع عدة الماكياج في حقيبتها هذه المرّة.

فقد شوهدت نجمة  فيلم Shallow Hal خارجة من مطعم " Tavern" في منطقة برنتوود مرتدية جينزاً ضيقاً وبلوزة محبوكة بلون الكريما تليقان بجسدها المتناسق. وقد أولت إهتماماً خاصاً بالاكسسوارات المتممة لملابسها، أما وجهها فبدا متغيراً بدون مساحيق التجميل. والمعروف أن بالترو لا تميل إلى وضع الماكياج "الثقيل" ولا تعتمد الألوان القوية وبالأخص في ظلال الجفون واحمر الشفاه؛ غير انها لا تخرج في العادة بدون كريم الاساس الذي يعطي سحنتها لوناً موحداً ويخفف من لمعان بشرتها.أما شعرها الاشقر ، وهو العلامة الفارقة لبالترو، فقد بدا حريرياً كعادته يتوهج تحت "فلاشات" الكاميرات.

ومع ذلك فقد بدت أقل ثقة في مقابلة عين الكاميرا التي رصدتها على باب المطعم، ومشت مطأطاة الرأس شاغلةً نفسها بورقتين من فئة العشرة دولارات الأميركية تنقلهما بين يديها.

وفي اوائل هذا الشهر، كانت الممثلة حاصدة الجوائز تتحدث عبر موقعها الالكتروني عن الطريقة المثلى لتوضيب حقائب السفر. وقد شددت على أهمية أن يسافر المرء خفيفاً، مصطحباً فقط الأمتعة الضرورية.

وقالت النجمة التي تبلغ ثروتها حوالي 40 مليون دولاراً انها تأخذ معها مسحوقاً للغسيل وتستعمله في غسيل ملابسها في حمام الفندق ولا تحب استعمال خدمة الفنادق للغسيل دون أن تذكر الأسباب.