غارنييه تطلق كريم BB محسن للبشرة

غارنييه Garnier BB Cream model

غارنييه Garnier BB Cream model

غارنييه Garnier BB Cream model

غارنييه Garnier BB Cream model

أطلقت غارنييه كريم BB رمز البشرة المثالية الذي سيغير حياتك، حيث نال إعجاب آلاف النساء حول العالم، فهو مستحضر 5 في 1 يمكن استعماله في أي مكان وفي أي وقت، وله مفعول سحري يجعل البشرة ناعمة ومشرقة وخالية من العيوب.

وتتمثل فوائده في خمس فوائد أساسية تجمع بين كل خطوات التجميل في لمسة واحدة بحيث يحمي ويرطب، ويزيل الشوائب، ويغطي ويوحد اللون، والنتيجة بشرة مثالية في 30 ثانية فقط.

 رمزه هو اختصار لمصطلح بلسم الجمال Beauty Balm أو بلسم تغطية العيوب Blemish Balm، كما كان يسمى في السابق.

وأصبح من مستلزمات التجميل التي لا يمكن الاستغناء عنها، ففي كوريا على سبيل المثال جذب انتباه الممثلات والمشاهير، فأصبح المستحضر الذي لا يستغنين عنه، كما أفصحت بعض الممثلات الشهيرات هناك.

وهو مزيج من الطبيعة والعلم مهجن ذو تأثير جمالي طويل الأمد وفوائد عديدة للعناية بالبشرة لاحتوائه على مكونات فعالة، مثل فيتامين سي المعروف بخصائصه المضادة للأكسدة ومقاومة العناصر البيئية الضارة، وعلى الكافيين الفعال في تنقية الشوائب والتخلص من الانتفاخ، فهو لطيف على منطقة حول العين الحساسة، كما يحتوي كذلك على أصباغ معدنية خفيفة تذوب في البشرة بسرعة لتجانس وتوحد لونها، فضلا عن احتوائه على تركيبة مرطبة تدوم 24 ساعة، حيث تجمع بين الليبيدور حمض الهيالورونيك وحبيبات الغلسرين الدقيقة. لتعمل على رفع مستوى رطوبة سطح البشرة إلى الضعف؛ وملمسه الخفيف يسهل انتشاره بتساوٍ تام على البشرة، فيسهل امتصاصه بسرعة ليمنح البشرة تغطية شفافة تسمح لها بأن تتنفس وتحتفظ بمظهر طبيعي ومشرق.

يتوفر غارنييه BB كريم بدرجتين أساسيتين، الفاتحة والمتوسطة، تنسجمان مع جميع درجات ألوان البشرة، وتذوب فيها لتغطية طبيعية، ويمكن إيجاده في جميع أسواق الهايبرماركت والسوبرماركت الرائدة، و في بعض الصيدليات المختارة في دول الخليج.