هذا الرجل يثير إعجاب المرأة!

تختلف مثيرات الإعجاب عند كل من المرأة والرجل، فهناك دلالات كثيرة توضح إعجاب كل منهما بالآخر، وهنا سنعرض لأهم الصفات التي تثير إعجاب المرأة بالرجل وتجذبها إليه، ومن أهم هذه الصفات ما يلي:
 
•المرح
فالمرأة تعشق الرجل المرح، صاحب الحس الفكاهي، فهو قادر دوما على إسعادها ورسم البسمة على شفاها، حتى في أصعب المواقف والأزمات، لقدرته على مواجهتها بمرحه وخفة دمه التي تساعده هو ومن معه في تجاوز العديد من المحن والعقبات.
 
•الثقة بالنفس
فالثقة بالنفس تزيده جذبا، وتشعر المرأة بالأمان، لقدرته على التحمل، وإستعداده للمسؤولية بكل أشكالها.
 
•متفائل ومقبل على الحياة
فالتفاؤل سر الصمود، والإقبال على الحياة، صفتان هامتان جدا تجملان الإنسان وتعليان من قدره في عيون الآخرين، فهو لا يهاب الحياة وبالتالي سيحسن التعامل معها بمختلف حالاتها، وسيكون عونا لمن يرتبط بها على مواجهته أيضا بنظرة تفاؤل تضمن لهم السعادة وراحة البال.
 
•صاحب طلة ونظرة مريحة
فالمرأة تشعر بالرجل ذي النظرة المريحة وصاحب الطلة الهادئة التي ينعكس آثارها على قلب ووجدان المرأة فتشعر بالراحة، والإعجاب به على الفور.
 
•الذكي
تعجب المرأة بالرجل الذكي سريع البديهة، الذي يملك القدرة على فهمها ويجيد التعامل معها، ويعي جيدا كيف يكسبها بالكلمة الحلوة والعطف، والحنان، فهو خير من يحترم عاطفتها ويقدر شعورها لعلمه بطبيعتها وحسها المرهف.
 
•الرجولة
تستطيع المرأة أن تلمسها بمجرد لقائها بالرجل، ولها مدلولات عديدة، وذات معان عميقة، إذ تجذب المرأة للرجل القوي القادر على تحمل المسؤولية التي يمكنها الإستناد عليه وقت المحن والشدائد، فالرجولة سند وإحتواء وعطف وتقدير.
 
وأخيرا ليست هذه هي الصفات الوحيدة، فلكل أنثى صفات معينة تأسرها وتجذبها إلى الرجل، وما سبق ذكره هو أهم الصفات التي تشترك فيها النساء جميعا وتجذبها إلى الرجال، وما يهم في الإختيار الجمع بين المشاعر وحكمة العقل، فما خاب من جمع بينهما أبدا...