أكثر الأزواج سعادةً في 2014 Met Gala

كيم أحدث عروس على البساط الأحمر برفقة كانى ويست

كيم أحدث عروس على البساط الأحمر برفقة كانى ويست

جونى ديب وأمبير هارد الحب

جونى ديب وأمبير هارد الحب

 فيكتوريا بيكهام وديفيد بالأبيض

فيكتوريا بيكهام وديفيد بالأبيض

 توم برادي وجيزيل بوندشين

توم برادي وجيزيل بوندشين

 تشارليز ثيرون وشون بن

تشارليز ثيرون وشون بن

 إيمى آدامز ودارين لو جالو

إيمى آدامز ودارين لو جالو

 بلاك لفلى مع ريان رينولدز

بلاك لفلى مع ريان رينولدز

 بيونسيه وجاى زاى

بيونسيه وجاى زاى

ايما ستون وصديقها الخجول أندرو غارفيلد

ايما ستون وصديقها الخجول أندرو غارفيلد

هي: عمرو رضا
 
في عالم المشاهير، لا حفل أهم من "Met Gala" الذي يعقد سنوياً في نيويورك احتفالاً بافتتاح متحف "The Metropolitan" للفنون، ويجمع كل نجوم الفن والموضة، والأهم أنه يقدم كشف حساب حقيقي للعلاقات العاطفية الأكثر استمرارا، فعلى السجادة الحمراء لحفل هذا العام اجتمع الأزواج الأكثر سعادة في العالم.
 
منذ ارتباطهما معا للمرة الأولى عام 2002 يمثل المنتج والموزع الموسيقي جاي زاي Jay Z والمطربة بيونسيه Beyoncé الثنائي الأكثر نجاحا وسعادة في العالم، ومنذ عام 2006 وهما على رأس قائمة أكثر الأزواج نجاحا ونفوذا وثروة. ورغم كل الشائعات التي طالت هذه العلاقة طوال العام الماضي، بدت إطلالتهما معا على السجادة الحمراء لحفل Met Gala الرد المثالي على كل من توقع انهيار هذه الإمبراطورية قريبا.
 
بين المعارك الدامية بالجزء الثاني لفيلم Spider-Man 2 "الرجل العنكبوت" ولد الحب بين الثنائي إيما ستون Emma Stone  وصديقها الخجول أندرو غارفيلد Andrew Garfield، بعدما تولت النجمة الرقيقة بنفسها مهمة تعليم النجم البريطاني كيفية تمثيل القبلة الفرنسية المثيرة، ويبدو أنه تعلم الدرس ولكنه لم يتخلص بعد من الخجل الذي لازمه على السجادة الحمراء للحفل تاركا كل مظاهر السعادة لشريكته إيما ستون التي عبر عن الحب بإطلالة وردية.
 
العارضة البرازيلية جيزيل بوندشين Gisele Bündchen تعتبر حفل Met Gala ملعبها المفضل للتعبير عن حبها، وهذا العام وللمرة الخامسة على التوالي رافقها على البساط الأحمر زوجها لاعب كرة القدم الأميركي توم برادي Tom Brady، والسعادة بين الثنائي لا تحتاج لتعليق فيكفي مشاهدة صورهما بابتسامة كلها اشراق وحب.
 
كيم كارداشيان Kim Kardashian أحدث عروس رسميا على السجادة الحمراء للحفل الشهير، بدت خطواتها برفقة والد طفلتها المطرب كاني ويست Kanye West وكأنها تتدرّب على السعادة المنتظرة في حفل زفافهما الآتي خلال أيام.
 
الأبيض رسالة سلام أم غرام؟ العارضة والمصممة الشهيرة فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham اختارت هذا اللون للتعبير عن السلام والغرام والسعادة مع زوجها النجم ديفيد بيكهام David Beckham الذى ارتدى سترة باللون نفسه مع ابتسامة ساحرة لا تفارقه كلما جاور أم أولاده فيكتوريا.
 
كل الذين شككوا واعتبروا أن فارق السن بين النجم الكبير جوني ديب Johnny Depp وغرامه الجديد النجمة أمبير هارد Amber Heard لن يُنجح العلاقة، عليهم أن يراجعوا أنفسهم بعد إطلالتهما الواثقة والسعيدة على البساط الأحمر.
 
حب جديد يؤكد أنه قابل للاستمرار بين المتألقة تشارليز ثيرون Charlize Theron والنجم شون بن Sean Pe nn، ولكن هل سيصمد كل هذا الحب للحفل القادم؟
 
الجميلة إيمي آدامز Amy Adams أعلنت مرارا أنها لا تخطط للزواج قريبا من خطيبها دارين لو جالو Darren Le Gallo، ولكنها لم تظهر كل هذا الحب للممثل الوسيم كما حدث بالأمس على السجادة الحمراء.
 
السعادة الحقيقية النابعة من الحب تجلت على اطلالة النجمة بلاك لفلى Blake Lively مع ريان رينولدز Ryan Reynolds.
 
سعادة الأزواج تتجسد على السجادة الحمراء لأهم حفل يجمع أجمل مشاهير العالم مع أساطين الموضة تحت راية الفن والجمال. برأيك من أكثر ثنائي سعادة؟