زيجات بوليوودية صمدت بوجه الخيانة

Shah Rukh Khan وGauri Khan

Shah Rukh Khan وGauri Khan

Amitabh Bachchan  وJaya Bachchan

Amitabh Bachchan وJaya Bachchan

Akshay Kumar وTwinkle Khanna

Akshay Kumar وTwinkle Khanna

Ajay Devgn  وزوجها النجم Kajol

Ajay Devgn وزوجها النجم Kajol

ليس من المستبعد أن يقع الممثل في حب شريكته في بطولة فيلم. ونجوم بوليوود التي تكثر افلام الحب فيها ليسوا شواذ القاعدة ومنهم Rishi Kapoor وNeetu Singh، Dharmendra  و Hema Malini وبالطبع الثنائي الذهبي Aishwaraya Rai وAbhishek Bachchan. كما أنه ليس غريباً أن يكون أحد النجمين اللذين جمعهما الحب في الإستديو متزوجاً، وأن تثور زوجته أمام هذه العلاقة فيقع الطلاق أو ينكسر قلب الشخص الدخيل على الزواج بعودة الطرف الخائن إلى أحضان الشريك، واعتبار هذا الطرف مجرّد "نزوة".
 
ولكن على رغم شائعات الخيانة الزوجية في بوليوود والتي كانت أكثرها حقيقية (إذ لا دخان من دون نار)، هناك بعض الزيجات التي صمدت كالحصن المنيع بوجه الخيانة نذكر ابرزها:
 
-اميتهاب وجايا باتشان: وهما اشهر زوجين في بوليوود منذ زمن طويل. وكانت شائعات حب كثيرة قد ربطت أميتهاب بزميلته الممثلة ريخا التي شاركته في بطولة أفلام عدة كـDo Anjaane وMr Natwarlal في السبعينات. ولعل قوة التفاعل الغريبة التي رافقت تمثيلهما على الشاشة إمتدت إلى الحياة العادية. ولكن العلاقة بينهما انتهت بأغرب طريقة، حين مثل الثلاثي أميتهاب وزوجته جايا مع عشيقته ريخا في فيلم Silsila عام 1981 الذي كان يتحدث عن قصة شبيهة بواقع الممثلين الثلاثة تتحدث عن زوجين يلعب دورهما أميتهاب وجايا تدخل على حياتهما ريخا وتكاد أن تدمر حياة الزوجين. وكان هذا الفيلم هو الاخير الذي جمع أميتهاب بعشيقته ولم يتبادلا من بعده اي كلمة. الجدير الذكر أن أميتهاب بتشان وزوجته جايا احتفلا بذكرى زواجهما الـ40 في 3 يونيو الماضي.
 
-آجاي ديفغن وكاجول: لم يعكر صفو علاقة هذا الثنائي شيء من قبل حتى دخلت كانغانا رانو إلى حياتهما. وقيل أن آجاي اقام علاقة غرامية سرية مع الممثلة كاناغا شريكته في فيلم Once Upon a Time in Mumbaai. ولم تتعامل الزوجة كاجول باستخفاف مع الموضوع إذ هددت بترك منزل الزوجية إلى الابد. ولم يستغن النجم آجاي عن زوجته وسرعان ما عادت المياه إلى مجاريها. ويبدو ان كانغانا تهوى عشق الرجال المتزوجين إذ أشيع بعد انتهاء علاقتها بآجاي أنها وقعت في غرام الممثل آديتيا بانشولي ولم تعد تكلّم آجاي من يومها. يذكر أن الزوجين الممثلين آجاي وكاجول  تزوجا عام 1999 وقاما ببطولة عدة أفلام أبرزها فيلمي Ishq و Hulchul.
 
-شاه روخ خان و غاوري خان: عمّت الصدمة في بوليوود عندما اشيع عن علاقة غرامية تجمع الممثل الشهير الزوج الصالح شاه روخ خان و النجمة بريانكا تشوبرا بعدما مثّلا سوياً في فيلم Don. ومن شدة صدمة زوجه شاه روخ خان منذ 21 عاماً، هربت من بيت الزوجية في ديلهي وتعقّبها زوجها إلى مومباي ثم إلى منطقة ساحلية حتى عثر عليها وصالحها. وكانت بريانكا قد اعترفت عدة مرات انها إحدى أشد المعجبات بشاه روخ كما كانت تتواجد من حوله في اماكن تصوير أفلامه وفي المناسبات الفنيّة. وهذا ما أثار الشكوك التي تبعتها حملات إعلامية عدائية ضدها وبالأخص من قبل اصدقاء غاوري زوجه شاه روخ. وبعد عودة المياه إلى مجاريها بين الزوجين، قطع شاه روخ خان عهداً أن لا يمثّل مع بريانكا مجدداً.
 
-آشكاي كومار وتوينكل خانا: قبل أن تنتشر اخبار عن علاقة بريانكا شوبرا بشاه روخ خان، كانت بريانكا نفسها بطلة شائعات عن دخولها إلى حياة النجم آشكاي المتزوّج من توينكل خانا. وقد نفى آشكاي وبريانكا كل من جهته هذه الشائعات التي تصاعدت من جراء إندماجهما معاً في تمثيل أفلام مثل  Mujhse Shaadi Karogi  وWaqt. وقالت بريانكا غاضبة أنها ليست "هادمة البيوت الزوجية". هذا وحرص الطرفان بريانكا واشكاي أن لا يظهرا في أفلام مشتركة بعد هذه الشائعات. أما الزوجان أشكاي وتوينكل فيعيشان معاً بسعادة ولهما طفلين معاً.