مشاهير تزوجوا يوم عيد الحب

 شارون ستون وفيل برونشتاين

شارون ستون وفيل برونشتاين

كريستيان سلايتر وريان هادون

كريستيان سلايتر وريان هادون

كيري راسل وشاين ديري

كيري راسل وشاين ديري

ميغ رايان ودينيس كوايد

ميغ رايان ودينيس كوايد

 سلمى حايك وفرانسوا هنري بينو

سلمى حايك وفرانسوا هنري بينو

 التون جون ورينايت بلاول

التون جون ورينايت بلاول

برنس ومايت غارسيا.

برنس ومايت غارسيا.

 ادريانا ليما وماركو جاري ك

ادريانا ليما وماركو جاري ك

يحمل الزواج معانٍ رومانسية أساسها الحب وإرادة البقاء معاً حتى آخر العمر، لذا يختار العروسان يوماً مميزاً من كل عام لإقامة حفل زفافهما؛ البعض يختار تاريخاً ذا أرقام مكررة (مثل 10/10/ 2010)، أو موسماً يحمل معنى الأمل بالمستقبل كفصل الربيع، او أحد الأعياد ومن اهمّها عيد الحب في 14 فبراير. إذ لا يجد الثنائي الرومانسي يوماً أفضل من يوم يرمز إلى العشق والذي يحتفل به الملايين حول العالم في نفس الوقت الذي يتوّجان مشاعرهما الصادقة فيه بالرباط المقدّس.
 
من هم أبرز المشاهير العالميين الذين تزوجوا يوم عيد الحب؟ 
 
-سلمى حايك وفرانسوا هنري بينو: لم تكن حايك تؤمن بالزواج قبل أن تلتقي بالملياردير الفرنسي بينو الذي أثبت لها أنه ليس من الضرورة أن يكون جميع المتزوجين تعساء بالسر. تزوج الثنائي في باريس يوم 14 فبراير 2009، وانجبا ابنة أسميها فالنتينا تيمنا بعيد الحب أو Valentine’s Day.
 
-أدريانا ليما وماركو جاريك: هربت السوبرموديل أدريانا ليما مع حبيبها لاعب كرة السلة المحترف ماركو جاريك وتزوجا سراً يوم عيد الحب. وهما أيضاً اسميا إبنتهما البكر Valentina بسبب تقديرهما لهذا اليوم.
 
-ميغ رايان ودينيس كوايد: تزوج النجمان في 14 فبراير من العام 1991 واستمر زواجهما 10 أعوام قبل أن يقع الطلاق. والسبب؟ إشاعات خيانة من قبل الطرفين وهو ما افسد رومانسية هذا الإرتباط. 
 
-برنس ومايت غارسيا: إلتقى المغني المثير للجدل برنس بالصبية الإسبانية مايت عندما كانت إحدى الراقصات في جولته الموسيقية Diamonds & Pearls، وقال الثنائي عندما توثّقت علاقتهما أنهما توأمان بالروح. تزوجا في عيد الحب عام 1996 ولكن زواجهما انتهى بعد 3 سنوات. 
 
-كيري راسل وشاين ديري: تزوج الثنائي في 14 فبراير 2007 في حفل بسيط ضم الأهل والأصدقاء المقرّبين. وقالت كيري أن الأمور كلّها جرت بسرعة وكأنهما كانا يخطّطان لذلك منذ سنوات. هل تسرّعا بهذا الزواج؟ كلاّ لأنهما لا يزالان معا كزوجين متحابّين.
 
-شارون ستون وفيل برونشتاين: تزوجت النجمة شارون ستون من الصحافي فيل برونشتاين في 14 فبراير 1998 في حفل ضخم أقيم في منزل ستون الأنيق. أما الطلاق، فكان بعد ست سنوات، تصارعا خلالها على حضانة ولدهما الوحيد بالتبنّي وانتهى الحكم بالحضانة المشتركة.
 
-كريستيان سلايتر وريان هادون: تزوج مشاغب التسعينات كريستيان سلايتر من الممثلة ريان هادون يوم عيد الحب عام 2000. ولم يدم زواجهما أكثر من 4 اعوام، أنجبا خلالها طفلين. 
 
-إلتون جون ورينايت مارغو: بعد 4 أيام على طلب ألتون يد رينايت للزواج، تم الزواج السريع جداً في حفل كبير في لندن. وقع أبغض الحلال بعد أربع سنوات ومضى كل منهما في طريقه.