مشاهير نتوقّع خطوبتهم في العام 2014

اندرو غارفيلد وإيما ستون

اندرو غارفيلد وإيما ستون

 جون ماير وكايتي بيري

جون ماير وكايتي بيري

 نيكي هيلتون و جايمس روثتشايلد

نيكي هيلتون و جايمس روثتشايلد

 أوليفييه ساركوزي وماري كايت اولسن.

أوليفييه ساركوزي وماري كايت اولسن.

 آشتون كوشتر وميلا كونيس في حفل زفاف شقيقها

آشتون كوشتر وميلا كونيس في حفل زفاف شقيقها

من الممتع متابعة موضوع خطوبات المشاهير لأن كل تفصيل يحمل مادة صحافية دسمة: من الطريقة التي تقدّم بها النجم لحبيبته (كعندما استأجر كاني وست مجمعاً رياضياً بكامله ليتقدّم لكيم كارداشيان)، إلى حجم الماسة في خاتم الخطوبة، وبالطبع حفل الزفاف وفخامة المكان المقام فيه، فستان العروس وعدد المدعوين إليه إلخ...
 
وبما أن العام 2014 يمر بسرعة كغيره من الأعوام، حان الوقت لنتوقّع مَن من النجوم الذين يتمتعون بعلاقات غرامية توصف "بالجدّية" لبعض الوقت سيعلنون إرتباطهما الرسمي بالخطوبة.
 
إيما ستون وأندرو غارفيلد: وهو من اكثر ثنائيات المشاهير شعبية في هوليوود. تعارفا وأغرما ببعضهما خلال تصوير فيلم “The Amazing Spider-Man” عام 2011، ومن حينها لم يفترقا أبداً. وسمعنا اخبار شبه مؤكدة أنهما جاهزان للاستقرار والانتقال بعلاقتهما إلى مرحلة الخطوبة.
 
كايتي بيري وجون ماير: مع أن جون ماير يعتبر غير ثابت في علاقاته، غير أن كايتي بيري تعجبه كثيراً وأسرّ لبعض المقرّبين انه يشعر أنها هي التي سيمضي معها بقية عمره.
 
ماري كايت أولسن وأوليفييه ساركوزي: إنتقل العاشقان إلى مرحلة أكثر تقربا في علاقتهما إذ عرّف أوليفييه شقيق الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي ماري كايت إلى عائلته واصبحت علاقتها جيدة مع ابنته التي لا تصغرها بكثير.
 
آشتون كوتشر وميلا كونيس: كثرت الشائعات عن خطوبة الثنائي آشتون وميلا خلال العام 2013. وهما قد ارتبطا بعلاقة حب في العام 2012 وبالكاد يفترقان لضرورات العمل. كما اصطحبت ميلا آشتون إلى حفل زفاف شقيقها، فهل هذا دليل آخر أنهما سيكللان علاقتهما بالخطوبة؟
 
نيكي هيتون وجايمس روثتشايلد: إلتقى الحبيبان في حفل زفاف المليارديرة بترا إيكلستون عام 2011. ولم نسمع طوال هذه المدة عن خلافات بينهما. وبالتأكيد إذا ارتبط الإثنان بالخطوبة، فلا شك أن حفل خطوبتهما سيكون مليئاً بنجوم الفن والمجتمع المخملي.
 
أوليفيا باليرمو ويوهانس أوبل: يتميز هذا الثنائي الجميل بأناقتهما المشتركة وتجمعهما الموضة وبالطبع... الكيمياء. وتعود علاقة الثنائي للعام 2008، ويتوق المقرّبون منهما إلى حصول رابط رسمي بينهما في القريب العاجل.