حبيبات براد بيت اللواتي أنهين علاقتهنّ معه

 براد بيت وكريستينا أبلغايت

براد بيت وكريستينا أبلغايت

براد بيت وروبن غيفينز

براد بيت وروبن غيفينز

براد بيت وجيل شولن

براد بيت وجيل شولن

براد بيت وجولييت لويس

براد بيت وجولييت لويس

براد بيت مع جيتكا بولوديك

براد بيت مع جيتكا بولوديك

إشتهر النجم الوسيم براد بيت بأنه قاهر قلوب النساء بعد أن فسخ خطوبته من النجمة الجميلة غوانيث بالترو، وبعد أن حطّم قلب زوجته السابقة النجمة جينيفر أنيستون عندما صارحها برغبته في الإنفصال عنها... ولكن ما لا يعرفه الكثيرون أن هناك نجمات إرتبط إسم براد بيت بهنّ بعلاقات خطوبة أو قصص حب عابرة إنتهت بسبب عدم رغبتهنّ بالاستمرار معه. نعم! هناك نجمات احبّهنَ الخطيب الحالي للنجمة أنجيلينا جولي وقدرن على فراقه لا بل سعين إليه.
 
دعونا نعود بالزمن بضعة سنوات إلى الوراء وندخل حياة براد بيت الرومانسية لنلقي الضوء على نجمات كسرن قلبه العاشق.
 
-Robin Givens: عام 1988، وقبل شهرة براد بيت، تعرف الممثل المبتدئ الى روبن خلال تمثيل المسلسل التلفزيوني Head of the Class ووقع في حبها. تواعد الثنائي لستة اشهر، ولكن روبن ما لبثت أن قطعت علاقتها معه بسبب غضب زوجها الملاكم الشرس مايك تايسون التي كانت منفصلة عنه حينها، وعدم رغبتها في الدخول في مشاكل بسبب الصدام بين بيت وتايسون. وبالتأكيد فإن بيت لم يقاوم طلبها بالانفصال عنه كثيراً لأنه لم يشأ بالطبع ان يكون ضحية لكمات مايك تايسون.
 
-Christina Applegate: في أواخر العام 1988، دخل براد بيت (25 عاماً) مع الممثلة الصاعدة كريستينا آبلغايت (18 عاماً)  في علاقة غرامية بعد أن كانا مجرّد صديقين قبلها بسنوات. أنتهت العلاقة عندما تعرّفت كريستينا إلى شاب آخر في حفل الـMTV Awards على الرغم من مرافقتها لبيت، وتم الإعجاب المتبادل بينهما. وفي آخر الحفل، غادرت كريستينا مع الشاب الآخر وتركت بيت مصدوماً هناك.
 
-Jill Schoelen: أعلن براد بيت خطوبته على الممثلة المبتدئة بعد انتهائهما من تصوير فيلم Cutting Class، ويقال أن بيت كان متيّماً بها (اذ اكتشفت خطيبته الحالية أنجلينا جولي رسائل غرامية لا يزال بيت يحتفظ بها وكانت موجّهة لجيل). انتهت علاقتهما في حزيران عام 1989 عندما اتصلت جيل به من هنغاريا حيث كانت تصوّر فيلماً وهي تبكي وتشكو من الوحدة. وعلى الفور، سافر بيت إليها من لوس أنجلوس كي يكون إلى جانبها، غير أنها اعترفت له أنها وقعت في غرام مخرج الفيلم وأنها تريد فسخ الخطوبة.
 
-Juliette Lewis: تعرّف بيت إلى لويس التي كانت في السادسة عشرة من عمرها عام 1990 خلال تصوير فيلم Too Young to Die وبدأ معها علاقة حب قوية. ولكن العلاقة ما لبث أن اصيبت بالبرود وانتهت بهدوء في فبراير من العام 1993. وصرّح براد بيت لمجلة Vanity Fair عام 1994 أنه لا يزال يحبها، وأضاف ان المشكلة أنه مع مرور الزمن، نكتشف أن الحب وحده غير كاف لاستمرار العلاقة.
 
-Jitka Pohlodek: التقى الثنائي في مكتب استئجار للسيارات في أحد المطارات، واستمرت علاقة بيت بهذه الممثلة الطامحة للشهرة عام 1994 سنة واحدة. واصطحبها بيت إلى العرض الأول لفيلمه الشهير Legends of the Fall. وعلى الرغم من انتقال جيتكا إلى منزل بيت وسكنها معه، غير أنها غيّرت رايها بعد سريان إشاعات بأن براد كان يقيم علاقات عابرة مع شريكاته في بطولة أفلامه.