قصص حب هوليوودية دمّرها الموت

 هيث ليدجر وميشيل ويليامز

هيث ليدجر وميشيل ويليامز

ناتاشا ماك غيلهون ود. مار تن هيريغوين كيلي

ناتاشا ماك غيلهون ود. مار تن هيريغوين كيلي

 ليام نيسون وناتاشا ريتشا ردسون

ليام نيسون وناتاشا ريتشا ردسون

 كوري موتنيث وليا ميشيل

كوري موتنيث وليا ميشيل

 بريتاني مورفي وسايمون مو نجاك

بريتاني مورفي وسايمون مو نجاك

جون ريتر وإيمي يزبك

جون ريتر وإيمي يزبك

باتريك سوايزي وليزا نيام ي

باتريك سوايزي وليزا نيام ي

إنها حكايات غرامية لم تكتب لها الحياة، ولم تحظ بخاتمة "ثم عاشا سعيدين إلى الأبد". هما لم يشيخا معاً كما يتمنى كل ثنائي يجمعهما الحب ولم يحضرا حفل زفاف أولادهما وأحفادهما كما رسم خيالهما الحالم يوماً. فالموت لا يأتي بموعد، وأحياناً يحضر كالصاعقة التي تترك المحب مذهولاً في دنيانا بينما يذهب نصفه الآخر إلى دنيا الحق دون كلمة "وداعا".
 
من هم ثنائي المشاهير الذين حزنت هوليوود على فراقهما بسبب الموت؟
 
1-كوري مونتيث وليا ميشيل: بدا هذا الثنائي الشاب في منتهى الحب وغالباً ما كانت ليا تتكلم عن كوري في مقابلاتها التلفزيونية والابتسامة لا تفارق ثغرها: "إنه يجعلني اشعر بالقدرة على القيام بأي شيء. لأول مرة في حياتي، أشعر بالاستقرار والسعادة الحقيقية. أنا أكثر فتاة محظوظة في العالم". للاسف، توفي كوري بجرعة مميتة من خليط الكحول والمواد المخدرة الصيف الماضي. تحاول ليا المضي قدماً في حياتها ولكن قلبها لا يزال محطماً.
 
2-هيث ليدجر وميشيل ويليامز: إلتقى الثنائي ووقعا في الحب في استوديو تصوير فيلمهما "Brokeback Mountain". ولكنهما افترقا بعد أن انجبا طفلاُ معاً عام 2007. وبقيت التمنيات بأن يعودا إلى بعضهما يوماً. ولكن الموت خطف هيث عام 2008 بسبب جرعة زائدة من أدوية علاجية. ورغم أن هيث وميشيل لم يكونا معاً كثنائي حينها، لكن ويليامز صرّحت أنها كانت تتمنى أن ينتهي بهما الأمر معاً من جديد. 
 
3-ليام نيسون وناتاشا ريتشاردسون: كانا زوجين سعيدين على مدى 15 عاماً. في 2009، توفيت ناتاشا بشكل مفاجئ من إصابة في الرأس سببتها سقطة وهي تتزلج على الثلج في Mont Treblant. قيل أن الممثلة رفضت الذهاب الى المستشفى أو اي مساعدة من المسعفين. وبعد ساعة، شعرت ريتشاردسون بالدوار والإعياء. لحق نيسون بزوجته إلى المستشفى بمونتريال ثم طار بها إلى مستشفي في نيويورك ولكنها توفيت هناك.
 
4-باتريك سوايزي وليزا نيامي: كانا متزوجين لـ34 عاماً عندما توفي من مرض سرطان البنكرياس عام 2009. شاركت ليزا باتريك في نجاحاته، خيباته، إدمانه، مرضه إلى وفاته وكانا يعملان كفريق قوي. بعد وفاة سوايزي، أصبحت ليزا من الناشطات في جمعية التوعية ضد سرطان البنكرياس Pancreatic Cancer Action Network.
 
5-بريتاني مورفي وسايمون مونجاك: بعد علاقات كثيرة فاشلة، وجدت بريتاني الحب عام 2009 مع سايمون مونجاك. وللأسف لم يدم حبهما طويلاً وتوفيت مورفي في نفس العام في منزل الثنائي في غرب هوليوود من فقر دم حاد، فشل رئوي وتسمم من مزيج من الأدوية العلاجية. إنهار مونجاك لفقدان مورفي ووجد ميتاً في منزلهما نفسه بعد 6 اشهر من وفاتها. وأفاد تقرير التشريح أنه توفي من فشل رئوي وفقر دم حاد.
 
6-جون ريتر وآيمي يزبك: إلتقى الثنائي عام 1990 عندما كانا يصوران فيلم Problem Child. ثم تزوجا وأنجبا طفلين معاً، ولكن جون ريتر توفي فجأة علم 2003 في موقع تصوير مسلسل “8 Simple Rules for Dating My Teenage Daughter” ويوم عيد ميلاد إبنته ستيللا جراء تشوه خلقي في القلب لم يتم إكتشافه من قبل. بعدها كتبت آيمي كتاب “With Love and Laughter, John Ritter” تحدثت فيه عن تفاصيل وفاة جون وتجربتها كأرملة.
 
7-ناتاشا ماكيلهون ود. مارتن هيريغويين كيلي: تزوج الثنائي عام 1998. وكانت ناتاشا حاملاً بطفلهتما الثالثة "كيلي" عام 2008 عندما تلقت خبر وفاة زوجها فجأة من سكتة قلبية. وكانا قد احتفلا قبلها بيوم واحد بذكرى زواجهما العاشرة. منذ وفاته، إستمرت ناتاشا بكتابة رسائل لزوجها الراحل وجمعتها في كتابها  “After You: Letters of Love, and Loss to a Husband and Father.”