الصداقات بين النجمات تحطّم قيود الشهرة

كايت موس ونعومي كامبل

كايت موس ونعومي كامبل

كايت هادسون وستيلا ماكار تن

كايت هادسون وستيلا ماكار تن

كيم كارداشيان وشيريل كول

كيم كارداشيان وشيريل كول

نيكول كيدمان ونعومي واتس

نيكول كيدمان ونعومي واتس

 كارا ديليفين وريتا أورا

كارا ديليفين وريتا أورا

فيكتوريا بيكهام وإيفا لو نغوريا.

فيكتوريا بيكهام وإيفا لو نغوريا.

جينيفر أنيستون وكورتني ك وكس

جينيفر أنيستون وكورتني ك وكس

 درو باريمور وكاميرون ديا ز

درو باريمور وكاميرون ديا ز

سلمى حايك وبينيلوبي كروز

سلمى حايك وبينيلوبي كروز

غوانيث بالترو وبيونسيه

غوانيث بالترو وبيونسيه

 تايلور سويفت وإيما ستون

تايلور سويفت وإيما ستون

ما اضيق الحياة بلا صديق حميم نتشارك معه الأوقات الجميلة ونتشاطر معه الهموم والاحزان. حتى المشاهير الذين يتمتعون بحب الملايين من المعجبين والذين يأخذ العمل منهم أغلب وقتهم، هم بأمس الحاجة لصديق مخلص يحطمون معه قيود الشهرة ويتخطون حدودها للتمتع بصداقة حقيقية ملؤها العفوية والإخلاص.
 
وبما أن الصداقات بين نجوم هوليوود أكثر من أن تحصى بعكس ما يتوقّع الكثيرون، سنلقي الضوء على بعض أبرز علاقات الصداقة التي تربط هؤلاء المشاهير ببعض. 
 
ريتا أورا وكارا ديليفين: تكاد هاتان الصديقتان لا تفترقان حتى أنهما تمزحان بمناداة الواحدة للأخرى "زوجتي". حتى أن ريتا إرتدت تي شيرت عليها صورة كارا وعبارة 'Queen Delevingne' او الملكة ديليفين تشجيعاً لها خلال عرض Burberry التي شاركت بتقديمه كارا خلال أسبوع الموضة في لندن. أما الجديد في تلك الصداقة هو دخول المغنية ريهانا على الخط واستمتاع كارا بقضاء الوقت معها على حساب الوقت الذي كانت تخصصه بكل رضا لريتا أورا. والملفت ان كارا قضت ليلة راس السنة تحتفل مع ريهانا ولم تكن ريتا موجودة في الصورة. 
 
تايلور سويفت وإيما ستون: إلتقت تايلور بـإيما عام 2008 خلال حفل توزيع جوائز Young Hollywood Awards. وتطورت صداقتهما بعد أن أبدت إيما إعجابها بأغنيات تايلور عبر إيميل ارسلته للأخيرة وكانت بداية لصداقة جميلة.
 
كايت هادسون وستيلا ماكارتني: رغم مشاغلها الكثيرة، حرصت الممثلة كايت هادسون على حضور حفل مجلة ELLE الذي توّج صديقتها الحميمة المصممة البريطانية ستيلا ماكارتني Best International Designer. ولم تفترق الصديقتان طوال الحفل وبالطبع إرتدت كايت تصميماً من توقيع ستيلا كما في العديد من مناسباتها.
 
نعومي واتس ونيكول كيدمان: تتمتع النجمتان بواحدة من أقوى الصداقات في هوليوود واطولها مدة. وتعود صداقتهما إلى ما قبل الشهرة حيث كانتا في نفس الصف في مدرسة واحدة في أستراليا.
 
نعومي كامبل وكايت موس: إلتقت العارضتان البريطانيتان في الثمانينات بحكم عملهما معاً في عدة حملات دعائية وعروض أزياء لمصممين عالميين، ويعتبر الكثيرون صداقتهما من اهم الصداقات بين المشاهير. وتقول نعومي عن كايت: "أنا محظوظة بصداقتي مع كايت التي اجدها دائماص بجانبي في أحلك الظروف. حتى ولو لم نكن متواجدتين على القارة نفسها، نقوم دائماً بدعم الواحدة للأخرى. هذا ما يفعله الأصدقاء الحقيقيون".
 
جينيفر أنيستون وكورتني كوكس: إلتقت النجمتان على موقع تصوير مسلسل Friends عام 1994، وسرعان ما تحولت صداقتهما على الشاشة الى صداقة حقيقة متينة. وتعتبر جينيفر أنيستون "كوكو" إبنة مونيكا من طليقها دايفيد أركيت بمثابة إبنة لها وهي عرّابتها. وقد ساندت جينيفر صديقتها كورتني كثيراً خلال فترة طلاقها كما كانت كورتني إلى جانب جينيفر خلال مشاكل جينيفر مع زوجها السابق براد بيت ومن ثم طلاقها منه.
 
درو باريمور وكاميرون دياز: يعتقد الكثيرون أن نجمتي هوليوود كاميرون دياز إلتقتا لأول مرّة خلال مشاركتهما ببطولة فيلم Charlie's Angels. ولكن تعارفهما يعود إلى فترة المراهقة، عندما كانت درو تعمل كنادلة في المقهى المجاور لمنزل ذوي كاميرون.
 
سلمى حايك وبينيلوبي كروز: ما القاسم المشترك بين سلمى حايك وبينيلوبي كروز عدا الجاذبية السمراء والجذور اللاتينية؟ لا شك أن حب الحفلات والمرح هو أكثر ما جمعهما وقد إلتقت النجمتان قبل بكثير من العام 2006 عندما تشاركتا ببطولة فيلم Bandidas.
 
بيونسيه وغوانيث بالترو: تخطت صداقة هاتين النجمتين الحدود الشخصية لتنتقل إلى عائلتيهما وأولادهما. فغالباً ما نشاهد النجمة غوانيث بالترو وزوجها كريس مارتن يتناولان طعام العشاء، يشاهدان مباريات البيسبول أوفي إجازة عائلية برفقة بيونسيه وزوجها جاي زي
 
كيم كارداشيان وشيريل كول: لا يتوقع الكثيرون وجود الكثير من القواسم المشتركة بين كيم كارداشيان والمغنية شيريل كول، فكانت صداقة الجميلتين بمثابة صدمة للكثيرين. وبدأت صداقتهما أوائل العام 2013 عبر الإنترنت ومواقع التواصل الإجتماعي ولكنها تعمّقت بسرعة. وفي أكتوبر 2013، نشرت النجمتان أول صورة لهما على تويتر عندما إلتقتا على مقاعد الـ V.I.P في حفل موسيقي لكاني وست خطيب كيم.
 
فيكتوريا بيكهام وإيفا لونغوريا: مؤخراً، شاهدنا صورة مصممة الازياء فيكتوريا بيكهام في إحدى الحفلات الخيرية في لندن مع الممثلة إيفا لونغوريا التي كانت ترتدي واحداً من تصاميمها. هي ليست صورة أخذت من باب المجاملة بين الإثنتين، ولكنها تعبّر عن صداقة قديمة وعميقة تربطهما. وكانت فيكتوريا نشرت صورة على الإنستغرام تظهرها وهي تقوم بوضع لمساتها الأخيرة على فستان إيفا الذي إرتدته الأخيرة في حفل Global Gift Gala في اليوم التالي.