مشاهير وقعوا في الحب مجدداً في العام 2013

 تايغر وودز وليندساي فون

تايغر وودز وليندساي فون

جوني ديب وآمبر هيرد

جوني ديب وآمبر هيرد

زوي سالدانا وماركو بيريغ

زوي سالدانا وماركو بيريغ

 بريتني سبيرز وحبيبها داي فيد لوكادو

بريتني سبيرز وحبيبها داي فيد لوكادو

برادلي كوبر وسوكي ووترها وس

برادلي كوبر وسوكي ووترها وس

 الثنائي جاستن لونغ وأمان دا سيفريد

الثنائي جاستن لونغ وأمان دا سيفريد

 النجم ليوناردو دي كابريو والسوبرموديل توني غارن

النجم ليوناردو دي كابريو والسوبرموديل توني غارن

 الثنائي الكوميدي نك رول وآيمي بوللر

الثنائي الكوميدي نك رول وآيمي بوللر

يبدو أن الحب والرومانسية يشكلان الدافع الأكبر لنجوم هوليوود على الإبداع في أعمالهم. فهم لا يقدرون على البقاء بمفردهم خارج علاقة حب، ويقومون ببطولة قصص حب جديدة وإن لم يمر على خروجهم من علاقة سابقة سوى أيام أو أسابيع قليلة. وفي العام 2013، شهدت هوليوود تفتّح براعم الحب في حياة بعض المشاهير الذين يعرفون كيف يبقون جمهورهم في حالة ترقّب دائم لتسارع دقات قلبهم، بفعل حب جديد او علاقة جديّة يظهر معها الحبيبان علناً على السجادة الحمراء وفي كل مكان.
 
فمن هم أبرز النجوم الذين تسارعت نبضات قلوبهم بحب جديد؟
 
-جوني ديب وآمبر هيرد: يبدو أن النجم جوني ديب (50 عاماً) وجد في الممثلة الشابة آمبر هيرد ( 27 عاماً) الإنسنة القادرة على تعويضه عن فشل علاقته الطويلة مع المغنية الفرنسية فانيسا بارادي.
 
-برادلي كوبر وسوكي واترهاوس: بعد أن انتهت علاقة كوبر مع النجمة زوي سالدانا في يناير 2013، بدأ بمواعدة الممثلة سوكي ووترهاوس. وأكثر ما يحب برادلي بسوكي روحها المرحة التي تبقيه شاباً.
 
-زوي سالدانا وماركو بيريغو: لم تؤد علاقة زوي وبرادلي كوبر إلى خطوة جديّة نحو الزواج. ولكن علاقة الحب العاصفة التي جمعتها بالرسام ماركو بيريغو التي ملأت الصحافة، نضجت بسرعة وكان الزواج الذي أعلنته سالدانا في أكتوبر الماضي.
 
-آيمي بوللر ونك رول: وجدت آيمي في صديقها المقرّب منذ سنوات رجل أحلامها. وبما أنهما نجمان كوميديان، يبدو أن الروح المرحة ونطاق العمل الواحد كانا من أهم ما جمعهما.
 
-تايغر وودز وليندساي فون: على رغم سمعة لاعب الغولف الشهير تايغر وودز كزير نساء، إلا أنه لم يمنع الرياضيّة ليندساي فون من وضع قلبها بين يديه.
 
-أماندا سايفريد وجاستن لونغ: طالما الممثل جاستن موجود بقرب أماندا، فالابتسامة لا تفارق وجه النجمة الشابة وتضيء عينيها الزرقاوين. وهي ليست العلاقة الأولى لجاستن بممثلة جميلة، فإحدى صديقات لونغ السابقات كانت النجمة درو باريمور.
 
-بريتني سبيرز ودايفيد لوكادو: فسخت نجمة البوب خطوبتها من مدير أعمالها جاستين تراويك بعد عام، فوجدت دايفيد لوكادو في انتظارها. وإن لم تكن هذه العلاقة حظيت بتشجيع والد بريتني، إلا ان بريتني سعيدة معه وهو اصبح بمثابة اب لولديها من زوجها السابق كيفن فيدرلاين.
 
-ليوناردو دي كابريو وتوني غارن: مع بداية العام 2013، لم يغيّر النجم المعروف عادته بمواعدة عارضات الأزياء وبالأخص عارضات Victoria’s Secret. فبعد علاقة جمعته بجيزيل بوندشن لـ4 سنوات وبار رافاييلي عام 2011، ها هو يخطب ود "ملاك آخر" من VS وهي الجميلة توني غارن. وشوهد الثناثي معاً يقضون إجازات في أماكن رومانسية كباريس، فرساي وروما.