مشاهير جذّابون لم يدخلوا القفص الذهبي

كاميرون دياز

كاميرون دياز

 كيفن سبايسي

كيفن سبايسي

 هيو غرانت

هيو غرانت

وينونا رايدر

وينونا رايدر

 كايلي مينوغ

كايلي مينوغ

 أوبرا وينفري

أوبرا وينفري

تايرا بانكس.

تايرا بانكس.

 ديان كيتون

ديان كيتون

آل باتشينو

آل باتشينو

تشغل اخبار الفنانين المتعلقة بحياتهم الشخصية وسائل الإعلام والصحافة العالمية بشكل كبير. وهذا الأمر أدىّ إلى توجيه إهتمام الناس لينصبّ على علاقات المشاهير من حب، صداقة، زواج وطلاق بشكل يزيد عن حده لدرجة أنه يطغى على الاهتمام بأعمالهم الفنيّة. ومع هذا، لا نجد ان الأمر قد حدّ من حريّة بعض النجوم في سلوك حياة عاطفية مليئة بالإرتباطات العاطفية التي تنتهي بالزواج... وأحياناً بالطلاق.
 
ونلاحظ أن نسبة قليلة من المشاهير طغت أخبارهم الفنيّة على العاطفية بسبب عزوفهم عن الزواج مع أنهم لا يقلّون جاذبية عن زملائهم المتزوجين. فهل يتكتّم المشاهير العازبون عن علاقاتهم وزيجاتهم أو أن هناك أسباب جعلتهم يعزفزن عن دخول القفص الذهبي؟
 
في ما يلي باقة مختارة من اشهر عازبي وعازبات هوليوود وأكثرهم جاذبيّة:
 
1-تايرا بانكس Tyra Banks: لم تجد العارضة والإعلامية اللامعة صعوبة في جذب المعجبين والخاطبين. ولكنها لم تجد نصفها الآخر الذي تود الزواج به. وفي الماضي، ربطتها شائعات بـ"سيل" Seal، ويل سميث  Will Smith، درايك وروب إيفانز Drake وRob Evans وعلاقة طويلة مع المصرفي جون أوتيندا Utendah إلا أنها لم تتزوج بأحد منهم.
 
2-آل باتشينو Al Pacino: مع أنه معروف بـ"ساحر النساء" بسبب جاذبيته وشخصيته الهادئة، غير أنه لم يتزوج من أحد على الرغم انه أب لثلاثة أولاد من علاقتين سابقتين مع جان تارانت Jan Tarrant من 1988 إلى 1989 وبيفرلي دانجلو Beverly D’ Angelo من 1996 إلى 2003.
 
3-ديان كيتون Diane Keaton: مع إنها إحدى أهم الفنانات الشهيرات بأدوار الكوميديا الرومانسية، إلا ان كيتون لم تتزوج في حياتها. وقد ربطتها علاقات عابرة مع كل من الفنانين وودي الن Woody Allen، وراين بيتي Warren Beatty وآل باتشينو Al Pacino.
 
4-جون كيوزاك John Cusack : وهو من أهم مشاهير الشاشة الفضيّة العازبين المعروف بتفضيله للسمراوات كصديقتيه السابقتين ميني درايفر Minnie Driver وNeve Campbell.
 
5-هيو غرانت Hugh Grant: مع أنه من أكثر نجوم هوليوود الذين تسعى إليهم النساء، غير أن النجم الأزرق العينين لم يقدر على الإلتزام الكلّي لأي علاقة مهما طالت، كعلاقته مع اليزابيث هرلي Elizabeth Hurley وجيمايما خان Jemima Kahn التين لم تنتهيا بالزواج.
 
6-وينونا رايدر Winona Ryder: تسببت وينونا رايدر بإصابة جمهور كامل من النساء بالغيرة عندما خطبها الممثل جوني ديب Johnny Depp. وبعد فسخ الخطوبة القصيرة، واعدت دايف بيرنر Dave Pirner ومات دايمون Matt Damon لفترة ولكنها لم تتزوج لا بهما ولا بسواهما.
 
7-كايلي مينوغ Kylie Minogue: نقل عن لسان كايلي أن الزواج ليس بالأولوية التي تعطيها لإنجاب الاولاد. وكانت تربطها علاقة عاطفية بأوليفييه مارتينيز Olivier Martinez – الزوج الحالي للنجمة هال بيري – وهي الآن تواعد عارض الازياء اندريس فيلينكوسو Andrés Velencoso.
 
8-كاميرون دياز Cameron Diaz: منذ العام 1990 والشقراء الجذابة تقضي أغلب وقتها في علاقات عاطفية اعتبرتها جديّة ولكنها لم تتوّج بالزواج. ومن أهم الأشخاص التي ربطتها بهم علاقات عاطفية هم كارلوس ديلاتور Carlos de la Torre، مات ديلون Matt Dillon وأليكس رودريغيز Alex Rodriguez.
 
9-إيفا منديز Eva Mendes: تقول السمراء اللاتينية الحسناء انها لا تؤمن بالزواج ولا تعتبر أنه ينطبق مع العالم اليوم. هذا وهي على علاقة تعتبرها جديّة مع الممثل رايان غوزلينغ  Ryan Gosling.
 
10-كيفن سبايسي Kevin Spacey: من المعروف عن كيفن سبايسي أنه يكره أن يتم إقتحام خصوصيّته، وهذا ما يفسّر عدم ظهوره مع صديقة أو شريكة في اي مناسبة أو في العلن. وتبقى اسباب عدم زواجه غير معروفة لأحد غيره.
 
11-أوبرا وينفري Oprah: تستمر الإعلامية المليارديرة أوبرا وينفري في علاقة عاطفية مع شريكها ستيدمان غراهام Stedman Graham منذ 30 عاماً ولكنهما لم يتزوجا لليوم. وتبرر أوبرا عدم زواجها من غراهام بالقول: "ليس هناك شيئاً تقليدياً في علاقتنا. أحب ان أعد له وجبة طعام عندما اشعر بالرغبة في ذلك ولكنني لا أريد ان يكون الطبخ له إحدى مسؤولياتي". ويبدو ان ستيدمان غراهام لا يجد مشكلة في ذلك.