جوان كولينز تكشف أسرار نجاح زواجها

النجمة الدائمة الشباب جوان كولينز

النجمة الدائمة الشباب جوان كولينز

مع زوجها الرابع بيتر هولم

مع زوجها الرابع بيتر هولم

مع زوجها الخامس الحالي بيرسي جيبسون

مع زوجها الخامس الحالي بيرسي جيبسون

مع زوجها الثاني أنطوني نيولي

مع زوجها الثاني أنطوني نيولي

جوان كولينز وزوجها الاول ماكسويل ريد

جوان كولينز وزوجها الاول ماكسويل ريد

مع أنها امرأة تحمل في رصيدها 5 زيجات، 4 منها انتهت بالطلاق، تعتبر جوان كولينز Joan Collins  (80 عاماً) نفسها محظوظة في الزواج. فبعد أن أعلنت عدم رغبتها الزواج مجدداً بسبب معاناتها من خيانات وظلم بعض أزواجها السابقين ، جاء زوجها الخامس بيرسي جيبسون Persey Gibson ( 58 عاماً) ليغيّر نظرتها نحو الرجال والإرتباط بشكل عام.
 
وكانت كولينز قد كشفت أسرار سعادتها الزوجية لمجلة الصنداي تايمز Sunday Times  وتحدثت عن الاستقرار الذي تشعر به مع هذا الرجل الذي غيّر مفاهيمها نحو مؤسسة الزواج. وقالت أن مفتاح نجاح أي زواج هو السماح للطرف الآخر بالتمتع بخصوصيته داخل المنزل وعدم التدخّل بحياة الآخر بشكل مزعج ومستمر. وقالت:" هناك قوانين محددة للعيش مع جوان كولينز الإنسانة، كما هناك قوانين للعيش مع أي شخص آخر. نحن حتى لا نستعمل دورة المياه نفسها ولكل منّا اغراضه الشخصية". وتضيف:" ... لا يتدخل زوجي ببرنامجي الاجتماعي مطلقاً ولا أتدخّل في أعماله المالية. كما أنني قلّما أعطيه ملاحظات عن مظهره الخارجي، وهو شخص غير مغرور بشكله وهذا الأمر جديد عليّ كلياً".
 
وتزوجت جوان كولينز من المدير المسرحي بيرسي جيبسون عام 2002 بعد أن غيّر من نظرتها التشاؤمية للزواج وأقنعها بالزواج منه بعد أن توطدت صداقتهما على رغم السنوات الـ 32 التي تكبره فيها. وتعتبر الممثلة الإنكليزية المخضرمة بعد 11 عاماً من السعادة أن زواجها الخامس هو " زيجة العمر"، ولذلك فهي تنتبه كثيراً أن لا تتصرف مع زوجها بيرسي على طريقة الـ diva ذات الشخصية القوية المعروفة بها حتى مع جمهورها، وتحرص على عدم إعطائه الأوامر لتحقيق علاقة نديّة متبادلة. وتقول جوان كولينز في هذا المجال:" إنه رجل بكل معنى الكلمة وهو يحب تحمّل المسؤولية والإمساك بزمام الأمور وإنا أتشارك معه في ذلك.
 
وفي المقابلة نفسها تكلم زوج كولينز الخامس السيد جيبسون عن زوجته قائلاً أن ماضي زوجته العاطفي لم يجعله يتردد للحظة بالزواج منها على الرغم من خوفه من حجم نجوميتها. واضاف أن المرء لا يتزوج جوان كولينز إلا إذا كان يعرف تماماً أهمية الامر المقبل عليه. وأضاف:" أردت ان أجعلها امراة سعيدة وحسب. وبالطبع لقد بحثنا مطولاً بموضوع الفارق الكبير في السن".