أين تحصلين على أفخر العطور والبخور في الرياض؟

من منتجات الدخيل للعود

من منتجات الدخيل للعود

من منتجات الماجد للعود

من منتجات الماجد للعود

 من منتجات عبدالصمد القرشي

من منتجات عبدالصمد القرشي

من مخلطات الدخيل للعود

من مخلطات الدخيل للعود

معارض أصغر علي

معارض أصغر علي

الماجد للعود

الماجد للعود

عبدالصمد القرشي

عبدالصمد القرشي

الجنيد للعطور

الجنيد للعطور

من أهم ما يميز البيوت العربية هي إستقبالها للمناسبات السعيدة والأعياد برائحة البخور التي تملئ أرجاء المكان معلنة عن الأفراح التي تستقبلها كل أسرة ، ولتميز هذه المناسبات تسعى كل سيدة إلى إختيار أجود أنواع البخور وأفضلها لتتميز بها ، لذلك إخترنا لكم بعض أشهر المعارض المتخصصة في البخور والعطور الشرقية . 
 
الماجد للعود :
يعود تاريخ الماجد للعود لخمسون عام ماضية بدأت في استيراد العود الطبيعي من جميع انحاء دول العالم وبيعه بالجملة من قبل الشيخ علي بن عثمان الماجد رحمه الله ، وتطور العمل بالشركة حتى تجاوز عدد فروع الشركة الي ما يزيد على 50 فرع بالمملكة .
 
سيد الجنيد للعطور :
يعتبر أيضا من أقدم معارض البخور إذ تأسيس‏ في ‏1910م ، لترسخ مكانته في صناعة العطور والبخور ، ليصبح الجنيد من أهم المعارض التي تحرص سيدات الخليج على زيارته .
 
عبدالصمد القرشي :
ومن خبرتهم الكبيرة في تجارة العود والعطور منذ أكثر من 150 عام ، جعلت من اسمهم مقصدا مهما للباحثين عن التميز ، لتجدين سيدتي كل ما تحتاجين من العود و العنبر والعطور. كما تميز عبدالصمد القرشي في تصميم و تركيب أندر الخلطات، إذ تميزت تركيباته بنكهة مختلفة، استطاعت أن تولد لكل عطر طابعا خاصا به . 
 
العربية للعود :
أنشئت العربية للعود في عام 1982م ، وتخصصت في فن صناعة العطور و صناعة البخور والعطور الشرقية والزيوت العطرية ، لتصل إلى اكثر من 620 متجر حول العالم يبيع أكثر من 400 عطر فاخر عبر أكثر من 33 دولة حول العالم، من لندن إلى باريس لجميع أنحاء الشرق الأوسط ، فأصبح حينها اسم بارز وموثوق مع خبرة أكثر من 30 عاما في إنتاج العطور الأصيلة والفاخرة .
 
الدخيل للعود :
إفتتح أول معارضه منذ خمسة وعشرين عاما من متجر صغير لتنطلق منه شركة الدخيل للعود والعطورات الشرقية ، والتي استطاعت رغم السنوات القليلة منافسة الكثير من المعارض القديمة . 
 
أصغر علي :
ويعود تاريخ أصغر علي إلى أوائل القرن العشرين في عام 1919 لتضع بصمتها في سوق العطور مع أكثر من 100 متجر لتنال الامتياز في الشرق الأوسط وجنوب آسيا وأكثر من 40 موزعين في جميع أنحاء العالم .
 
باسم القاسم :
من أكثر المعارض المتميزة إذ يوفر جميع النكهات العطرية التي يمكن لكل سيدة صناعة عطرها الخاص و رغم أنه لم يتجاوز العشرة أعوام إلا أنه أصبح من أهم معارض العطور في المملكة