كيف تجعلين عطرك يدوم طوال ساعات النهار؟

عطرك يدوم على على المناطق النابضة

عطرك يدوم على على المناطق النابضة

Yves Saint Laurent Magnificent Blossom Oriental Collection

Yves Saint Laurent Magnificent Blossom Oriental Collection

Tom Ford Noir pour Femme Eau de Parfum

Tom Ford Noir pour Femme Eau de Parfum

Roberto Cavalli Paradiso

Roberto Cavalli Paradiso

Dolce & Gabbana Velvet Rose

Dolce & Gabbana Velvet Rose

Calvin Klein Reveal

Calvin Klein Reveal

من أسرار إطلالة كل امرأة في فصل الصيف هو اختيارها الصحيح للعطر الذي يدوم على جسمها، ويجعل نفحاته تتطاير عبيراً على الشعر والملابس والمناطق المعروفة لنثر العطور. لذلك تقدّم لكِ "هي" عدة نصائح لجعل عطرك متألقاً لساعات طويلة، من دون الحاجة الى إضافة نفحات جديدة من العطور في اليوم عينه.
 
إذا كنت من عشاق العطور الشرقيّة المفعمة بالأخشاب والفانيلا المثيرة والباتشول التي تحمل داخل عبواتها أنوثة استثنائية، لن تحتاجي لرش العطر أكثر من مرة في النهار. 
 
ضعي العطور بعد الإستحمام
إذاً، من أهم الطرق التي تجعل عطرك يدوم أكثر فأكثر هو نثر العطر الذي تريدين على بشرتك الرطبة. فبعد الإستحمام مباشرة، تكون بشرة جسمك رطبة وناعمة ومسامك متفتّحة، وهذا الأمر يجعل عطرك ثابتاً أكثر ويدوم لساعات طويلة. فالبشرة الجافة لا تساعد العطر على الثبات الكامل لذلك تضطر السيدة الى رش عطرها أكثر من مرّة في النهار.
 
نفحات شرقية على شعرك
أيضاً بعد الإستحمام مباشرة، من الضروري نثر العطور على شعرك من أسفل الخصل الى أعلاها وتمشيط الشعيرات بطرق متوازية. فالعطور على شعرك هي من أكثر الطرق التي تجعل رائحتك تفوح أثناء مرورك، خصوصاً إذا كنت تملكين الجرأة على رشّ عطور العود والنفحات الشرقية والقوية. فننصحك باختيار عطر "توم فورد نوار بور فام دو بارفان" Tom Ford Noir pour Femme Eau de Parfum المتألق برائحة الأزهار أو عطر "إيف سان لوران" Yves Saint Laurent "مانيفيسانت بلوسوم" Magnificent Blossom الذي يعكس غنى الشرق بلمسات البرغموت والمندرين.
 
المناطق النابضة أساسية للعطر
عند ارتداء ملابسك، احرصي على وضع العطر على المناطق النابضة بدءًا من ثنيات الكوع والمعصم والرقبة. فهذه المناطق تولّد الحرارة اللازمة لتأجج العطر وحفظه لساعات على جسمك. وعليك أن تدركي أن ماء العطر يدوم أكثر من الـ Eau de Toilette على هذه الأماكن. والأهم في هذه الخطوات هو تجنّب نثر العطر بعد ارتداء الملابس والمجوهرات لأنها تترك أثاراً سلبية على هذه القطع ، كما من الضروري عدم فرك المعصمين لأن ذلك يضرّ بالعطر ويمنعه من أن يدوم لساعات طويلة. اخترنا لك تجربة عطر "فيرا وانغ بينك برينساس" Vera Wang Pink Princess الذي يليق بالأنوثة والرقي الخاص بالمرأة، أو عطر "دولتشي أند غابانا فالفي روز" Dolce & Gabbana Velvet Rose برائحة الزهور المخمليّة التي تترك أثراً جذاباً ومنعشاً على البشرة لفترة طويلة.