عطر "ديور" Sauvage مثالي للرجل الريادي

 عطر SAUVAGEيحقق التوازن المحكم بين الحيوانات الفطرية وتطور الطبيعة

عطر SAUVAGEيحقق التوازن المحكم بين الحيوانات الفطرية وتطور الطبيعة

ديور تتعاون مع الممثل المبدع جوني ديب في إطلاق عطرها الجدي

ديور تتعاون مع الممثل المبدع جوني ديب في إطلاق عطرها الجدي

عطر Sauvage من ديور

عطر Sauvage من ديور

لأول مرة منذ 10 سنوات، ها هي دار "ديور" Dior تطلق عطراً جديداً للرجال يحمل اسم Sauvage الذي يحرّك دوامة من الروائح المميزة التي ترمز للرجولة. وبقطرات من عطر نبات الـ Elemi رائحته البلسمية الساحرة والمخلوطة برائحة الصمغ واللبان مع أفضل أنواع الفلفل على مُستوى العالم من مقاطعة Sichuan والفلفل الوردي الذي يطلق رائحة لاذعة مع قطعة من المسك التي تفوح روائح النسيم والخضرة بشدة مع قوة عطرها الخشبي. 
 
تعاونت ديور في إطلاق عطرها الجديد مع الممثل المبدع جوني ديب JOHNNY DEPP، الذي لم يتعاون سابقاً مع أي عطر آخر ولم يُمثل أي شخصية سوى الشخصيات التي ميزت حياته الفنية الحافلة. فيختزل هذا العطر شخصية ديب المتميزة والجريئة والشغوفة والغامضة في الوقت نفسه. فهو شخص عذب، وقادر على تقديم الشخصية الواضحة والغامضة والمرحة والمبالغة في تقمّص الشخصية، وتقديم الشخصية الكلاسيكية والريادية.
 
رائحة البرغموت العطرة
نجد في مقدمة العطر رائحة برغموت مدينة REGGIO الإيطالية، وتفوح هذه الرائحة مثل الرياح القوية الباردة وكأن رائحة البرغموت مشبعة بأشعة الشمس التي تبعث على الحيوية والنشاط، بالإضافة إلى لذعة فريدة لرائحة الفلفل ورائحة المر. وتفوح النضارة المهيمنة على هذه الرائحة من نبتة واحدة فقط من البرغموت اختارها François Demachy واستخلص رائحتها بيديه. فهو يحب مقدمة عطره الرجالي الذي يحمل رائحة الحمضيات الجذابة، إنه عطر البرغموت البرّي السائد في التركيبة الزائدة بهذا العطر. فهو مثل الزوبعة الشديدة التي تجتاح كل شيء في طريقها، بينما يغرق المنظر الطبيعي في هذه الموجات الأوزونية القوية، وتستقر رائحة AMBOXAN بالتدريج وتطلق العنان لأصالة وجمال رائحة الكهرمان.
 
 
ويتألق اللافندر من مدينتيْ Generouds Vetiver وتفوح رائحة Vaucluse و Drômeبرائحته المتوهجة كالشمس ومساره العطري يمتزج مع عطر نبات Garrigue. وتضاف إلى هذين العطرين قطرتان من عطر Patchouli حتى يمتزجا معاً، محاطاً بنبرة أرضية من عطر الكافور الذي يُعطي العطر الأصالة والجودة الأكثر حداثة التي تربط العطر بجميع هذه العطور.
 
تختفي رائحة ديور Sauvage ، وتقل قوته، فهو لن يفرض نفسه حتى يتلاشى نجم رائحة الحمضيات. وهو أحد المكونات الطبيعية الأصلية المشتق من نبات العنبر النفيس. وتنتشر رائحته براً وبحراً في مرة واحدة مفعماً بالنشاط الحسي مثل رذاذ المحيط. ويحمل جاذبية خفية مستوحاه من الأخشاب الطافية. ويظل العطر باقياً وثابتاً حتى النهاية. مثل عطر التبغ المشبع بموسيقى الماضي التي لا تتلاشى.
 
الزجاجة ذات تصميمٍ أنيق
أما زجاجة العطر، فتبدو بدورها فاخرة جداً ذات خطوط دائرية بارزة تتناقض مع الرجولة الجريئة التي يدل عليها اسم العطر. وتحمل الزجاجة رموزاً لأسلوب يتحدث عنDior  وغطاء الزجاجة ذو ثنيات ومطليّ باللون الأسود. يعلو الغطاء توقيع مُبدعها CD Christian Dior، وهي الآن جزء من تراثDior ، ولكن تمت زيادة التركيز على الفخامة. فصُنعت من زجاج ثقيل وسميك ومظلم مثل الليل الحالك، وبه ظلال تحمل غموضاً كاملاً بشفافية الدخان. وقد دُرست كل تفاصيل صناعة هذه الزجاجة بعناية: فهناك طبقة رقيقة من الفضة التي رُشت على جدران الزجاجة لخلق تأثير المرآة الغامض واللامع والشفاف.