عطرك في رمضان .. عالمي شرقي بسحر العود

Tiger Oud

Tiger Oud

Oud Oriental

Oud Oriental

عود أصفعان Oud Ispahan

عود أصفعان Oud Ispahan

Eaudemoiselle Bois de Oud

Eaudemoiselle Bois de Oud

العود الملكي Oud Royal

العود الملكي Oud Royal

يبقى السحر الشرقي في العطور هو المتسيد الدائم لدى السيدات العربيات عامة والخليجيات خاصة، والتي يزيد رونقها خلال المناسبات الدينية تحديداً.
 
ومع بداية شهر رمضان المبارك تحرص العديد من السيدات على شراء العطور والبخور الشرقية، لذا نرى دور الجمال العالمية تتفنن في صنع هذا النوع من العطور لجذب سيدات الشرق الأوسط والخليج العربي. 
 
 ديور Dior 
 
ديور أصفهان من مجموعة ديور الخاصة و يتكون من زهرة نبات الستوس الدمشقي ودهن العود اللاوسي والباشتولي والورد القادم من تركيا وخشب الصندل من كاليدونيا الجديدة والذي يناسب الجنسين ويرضي كل الأذواق الشرقية صدر في عام ٢٠١٢ و  كذلك عطر “AMBRE NUIT” و عطر Leather Oud by Christian Dior وكلها عطورات تضج بالروح الشرقية التي يعشقها الرجال والنساء 
 
فرساتشي Versace
 
 فعطراها الرجالي والنسائي تجعل من يتعطر بها يشع برائحة شرقية فاخرة وهما : عطر شرقي لعشاق العود و التوابل المميزة بخط شرقي جديد " pour homme oud noir - بور هوم عود نوار" و هو عطر رجالي دافيء برائحة المسك مكون من التوابل مثل الهيل والزعفران ومن الخشب والباتشولي والبرتقال المر
والنسائي عطر "  Oud Oriental عود أورينتال  " من فرساتشي والذي يشع برائحة أنثوية راقية و مزيج من رائحة العود المركزة مع لمسات من روائح الزهور.
 
 
 جيفنشي Givenchy  
 
 عطر Eaudemoiselle Bois de Oud الذي مزج فيه المندرين، الارز، الفانيلا والعنبر ويتميز العطر برائحة خشب العود النادر وعبق الوردة التركية مع زهر البرتقا ونكهة الفانيليا المفعمة بالعنبر وخشب الأرز المعزّز بالبخور.
 
 
روبيرتو كفالي  Roberto Cavalli
 
عطر "عود القصر" Oud Al Qasr ذي العبير الغامض والممزوج بأغلى خلاصة في عالم العطور وأكثرها تعقيداً، هو ليس كرائحة عود الخشب العادي وإنّما عبق مركّز تبدأ برائحة جاذبة وصولاً لنسيم شاعري ، أما العطر الثاني فيتجسد في "تايغر عود" Tiger Oud و يجمع مابين  روعة الخشب الاستوائي وترف ملكة الزهور الرقيق. بالإضافة طبعاً إلى العطر الذهبي اللون المفعم برائحة العود يعشقه الجميع  "عود أديشن " Oud Edition.
 
 
أرماني Armani 
 
عطر(العود الملكي) Oud Royal  و هو أحد أجمل وأرقى عطور العود بأسلوب باريسي  يرتكز على رائحة خشب العود و الورد والبخور والصندل والعنبر والزعفران يناسب للرجال والنساء .. وهو عطر فواح مثالي للمناسبات والأمسيات الرمضانية الجميلة.