جوني ديب أول رجل يصبح وجهاً لعطر "ديور"

جوني ديب

جوني ديب

جوني ديب

جوني ديب

جوني ديب أول رجل يصبح وجهاً لعطر

جوني ديب أول رجل يصبح وجهاً لعطر "ديور"

جوني ديب المثير

جوني ديب المثير

جوني ديب منشغل حاليا في القيام بدور "الكابتن جاك سبارو" في الجزء الخامس من سلسلة أفلام "Pirates Of The Caribbean" ولكنه اضطر إلى التخلي مؤقتا عن شخصية "جاك سبارو" ليصبح الوجه الدعائي لعطر جديد من عطور الماركة الفرنسية الشهيرة "ديور".
 
وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي يشارك فيها جوني ديب في حملة دعائية للعطور وهو الوجه الدعائي الأول لعطر جديد للرجال من ديور، وبذلك ينضم جوني ديب (51 عاماً) إلى قائمة سفراء ماركة ديور (Dior) ومنهم ناتالي بورتمان وتشارليز ثيرون.
 
الحياة المهنية الخاصة بالممثل الشهير جوني ديب شهدت نشاطا كبيرا خلال الفترة الأخيرة حيث شارك مؤخرا في فيلم " Into the Woods" للمخرج روب مارشال، وفيلم "Black Mass" للمخرج سكوت كوبر والذي سيعرض في دور العرض السينمائية في شهر سبتمبر القادم.
 
جوني ديب يقوم بقضاء الكثير من الوقت حاليا في أستراليا لتصوير الجزء الخامس من فيلم "Pirates Of The Caribbean" والذي يحمل عنوان "Dead Men Tell No Tales" ويشاركه بطولة هذا الفيلم الممثل البريطاني أورلاندو بلوم. تكلفة هذا الفيلم إنتاجيا تبلغ 250 مليون دولار وقد بدأ الإعداد له في شهر سبتمبر عام 2014 وتم البدء في تصويره هذا العام بعد زواج ديب بالممثلة آمبر هيرد.