هذه هي العطور المنتظرة لاستقبال الصيف

Michael Kors White Eau De Parfum

Michael Kors White Eau De Parfum

Roberto Cavalli Paradiso

Roberto Cavalli Paradiso

Hugo Boss Women

Hugo Boss Women

Escada Turquoise Summer

Escada Turquoise Summer

Estee Lauder Aerin Rose de Grass

Estee Lauder Aerin Rose de Grass

Chopard Happy Spirit Amira d'Amour

Chopard Happy Spirit Amira d'Amour

تحرص كل سيدة أن يدوم عطرها لساعات طويلة خلال فصل الصيف. لذلك من الضروري التقنّي في اختيار نوع العطر الذي يناسب طبيعة جسمك، ويعزّز أنوثتك الخاصة بأسلوبك المنفرد في استعمال العطور. بروح التجدّد والإشراق الذي سينبع منك بجاذبية وتألق في فصل الصيف المنتظر، إليك أبرز العطور المنتظرة بنفحات عميقة وفاخرة.
 
نفحات الفراولة والتوت
لا يمكن الإستغناء عن روائح الأزهار هذا الصيف، لذلك احرصي على اختيار عطر "إسكادا تركواز الصيفي" Escada Turquoise Summer المستوحى من النسمات الصيفية وأشعة الشمس الدافئة. فبرائحة الفواكه ونفحات الفراولة والتوت والعنب البري، التي يكمّلها عبير الفانيلا وخشب الصندل، كوني حرّة في اختيار هذا العطر. كما يمكنك نثر الأناقة المبهجة مع الزهور والدفء المتألق من خلال اختيار عطر "استي لودر أييرين روز دو غراس" Estee Lauder Aerin Rose de Grasse الأنثوي والراقي أو عطر "مايكل كورس وايت" Michael Kors White Eau De Parfum الذي يجمع بين الياسمين المصري، الغاردينيا البرازيلية، والفاوانيا البيضاء.
 
بودرة خشب الصندل والأرز
كوني السبّاقة في اختيار عبير الأخشاب والزهور الشرقية، واختاري عطر "شوبار هابي سبيريت أميرا دامور"  Chopard Happy Spirit Amira d’Amour برومانسية مميّزة وأنوثة راقية. كما يمكنك الإستعانة بعطر "روبيرتو كافالي باراديسو" Roberto Cavalli Paradiso بنفحات من العطور الحامضية مثل البرغموت والبرتقال مع الياسمين وخشب شجر السرو وشب الصنوبر. أما عطر "هيوغو بوس" Hugo Boss المفعم بالروائح الشبابية ونفحات توت العلّيق الأسود والمندرين والعشب الأحمر، وبودرة خشب الصندل والأرز والعنبر، فيتناسب مع كافة الأعمار والمناسبات.
 
إنطلاقاً من هنا، اختاري العطور الصيفية التي تعزّز عطرك وتمنحك القدرة على استقبال الصيف بانتعاش ونفحات من الأزهار والفواكه والمسك.