نفحات زهريّة ونبضات مرهفة

في ربيع تتناغم به أبرز الصيحات الجمالية والمستحضرات البرّاقة التي تجعل المرأة محطّ أنظار الجميع، يبقى للعطور الربيعية الجذّابة مكان خاص مع إطلالتها. فلا شيء يضاهي النفحات الناعمة والرقيقة التي تمتزج بها الأعشاب ورائحة الورود الأنثوية التي تمنحك الانتعاش والسعادة.
 
روائح الأزهار والفواكه 
بفضل المزيج الفريد بين روائح الأزهار والفواكه، مثل التوت الأسود والإجاص والويتيريا والياسمين، يتمتع عطر "دايزي دريم" Daisy Dream من "مارك جايكوبز" Marc Jacobs بلمسة مميزة تجسّد باقةٍ مرهفةٍ من موسم الربيع التي تفسح أمام المرأة المجال للتعطّر بأبهى النفحات. كما يمكنك اختيار "لو بارفان ريزورت كولّيكشن" Le Parfum Resort Collection من "إيلي صعب" Elie Saab بنفحاته الزهريّة التي تتألق، بنبضات التين والمندرين وزهر البرتقال، وفي قلبه الياسمين والفراجيباني. 
 
شذا البرغموت والياسمين 
أما إذا كنت من عشاق شذا البرغموت والياسمين الذي يعبق مع المسك وورود الفاوانيا وزهرة اليانسون، ما عليك إلا اختيار عطر "فيري إيرّيزيستيبل ميزانفي" Very Irrisistible Mes Envies من "جيفنشي" Givenchy الناعم والمناسب للربيع. أما عطر "ميس ديور بلومينغ بوكي" Miss Dior Blooming Bouquet من "ديور" Dior فقوامه أزهار البتشول والياسمين والورد. 
 
أرسمي نوتات الأناقة والجاذبية بروائحك العصرية هذا الربيع، واجعلي طلّتك متألقة بسحر العطر العميق والغني بمصادر الفاكهة والأزهار الناعمة.