5 نفحات عطرية ملائمة للربيع

Versace Eros Pour Femme

Versace Eros Pour Femme

Hugo Boss Women

Hugo Boss Women

Giorgio Armani Sì Eau de Toilette

Giorgio Armani Sì Eau de Toilette

Beyonce Rise Sheer Perfumes

Beyonce Rise Sheer Perfumes

تجذب العطور الربيعية بنفحاتها الناعمة والرقيقة جمالك المميّز والممزوج برائحة الورود الربيعية الجميلة. لذا نقدّم لك 5 نفحات عطرية ملائمة للربيع، فاختاري منها ما ينعش رائحتك هذا الموسم، لتمنحي طلّتك الانتعاش والسعادة.
 
باقة من الزهور المشبّعة بالشمس
بفضل النفحات الخالصة والدفء المتألق في عالم الزهور والورود، يتمتع عطر "مايكل كورس وايت" MICHAEL KORS WHITE EAU DE PARFUM بلمسة ربيعية مميزة، تتضمّن باقة من الزهور المشبّعة بالشمس التي تجمع بين الياسمين المصري، الغاردينيا البرازيلية، والفاوانيا البيضاء، المتألقة من خلال مزيج من المسك الأبيض، وحبوب التونكا، الفانيليا، العنبر وخشب الأرز. كما يمكنك اختيار عطر"هوغو بوس وومن" Hugo Boss Women الذي يفوح بالفواكه والأزهار، مع تكوّنه بنفحات عشب هملايا الأحمر الجبلي فوق نفحات التوت الناضج والمندرين الإيطالي. فضلاً عن نفحات الياسمين والدراق الداكن الذي تتكوّن نفحاته من رائحة الأخشاب الآسرة التي يترافق فيها خشب الصندل بالسيدار.
 
باقة من الفريزيا والورد المئوي
اجعلي ربيعك مرحاً وعفوياً وابحثي عن العطر الذي يجذب أنظار الجميع إليك، بفضل استقلاليتك الرائعة وتفاؤلك الدائم، بعطر  "سي أو دو تواليت" Sì Eau de Toilette من "جورجيو أرماني"  Giorgio Armaniالذي يشع بشرارة مشرقة تنبع من ثلاث خلاصات حمضية، البرغموت الإيطالي واليوسفي بينما تتوسطهما خلاصة زهر البرتقال التي تضيء باقة من الفريزيا والورد المئوي. أما عطر "ايرو بور فام Eros Pour Femme من فيرساتشي Versace فهو يمثّل المرأة الشغوفة بقارورة جسّدت الرموز الأسطورية للعلامة الإيطالية الفاخرة، فيما تتكوّن النفحات العليا من البرغموت الكالابري والرمان، والوسطى من زهرة الليمون وخلاصة الفلّ و نقيع الياسمين والفاوانيا. في النهاية اختاري عطر "بيونسي رايز شير" Beyonce Rise Sheer المحدود الذي يأتي منعشاً بالبرغموت الإيطالي والليمون الصقلي وسوربيه الحبق المثلّج وقلب من الأوركيد والياسمين مع قاعدة من المسك والعنبر الأبيض الذي ينعش حضورك بخفّة وعبير مميّز.