أي عطر ستنتقين لوالدتك في عيدها؟

Reveal Calvin Klein

Reveal Calvin Klein

Prada Candy Florale

Prada Candy Florale

Escada Joyful Eau de Parfum

Escada Joyful Eau de Parfum

Chanel No.5 Parfum

Chanel No.5 Parfum

Armani Prive Pivoine Suzhou

Armani Prive Pivoine Suzhou

إقترب عيد الأم واقتربت معه الهدايا والتحضيرات التي تجعل والدتك إمرأة مميّزة في عيدها. ولا شيء يضاهي نفحة العطور التي تجعل والدتك مميزة في هذا النهار. لذلك لا بد أن تختاري لها بعناية، بعض العطور التي تليق بجمالها وطلّتها، والاهم انتقي ما يناسب شخصيتها. لذلك، نطرح لك العديد من العطور الفاخرة، لتنعم والدتك بروائح أخّاذة في عيدها.
 
طلّتها شبابية
أنثري عطر الربيع على بشرة والدتك، وامزجي بين الجمال والاناقة بنفحات حريرية مستوحاة من عالم الطبيعية والورود الربيعية. واهدي والدتك عطر "اسكادا جويفول أو دو بارفان"Escada Joyful Eau de Parfum برائحة تضجّ بالأنوثة والاناقة، واجعلي طلّتها شبابية من خلال اختيار لها عطر "برادا كاندي فلورال" Prada Candy Florale التي تعانقها نغمات وردية غنيّة مصدرها الورد والطبيعة.
 
نفحات الفخامة
ولمزيد من الأناقة للأم التي تعشق العطر الممزوج بشذا العنبر وخشب المسك والصندل والكشميران، أنثري نفحات عطر "ريفال" Reveal من "كالفن كلاين" Calvin Klein، إذ يعبق بشذا الملح الخام والخشن والفلفل متعدّد الأوجه ومزيج من التوابل الجريئة، بالإضافة إلى أريج السوسن. ولتتصاعد نفحات الفخامة الناعمة والشاعريّة، مشيدة بأناقتها وقوّتها التي تأسر النفوس، قدّمي لها قارورة "شانيل رقم 5"Chanel No.5 Parfum، أو عطر "جورجيو أرماني بريفوان سوزهو" Giorgio Armani Pivoine Suzho الذي يجمع بين الأناقة والنضارة والشغف العاطفي الناعم. فرحلة هذا العطر المخصّص لوالدتك، مستوحات من الزهور الثمينة والنباتات، وضوء الشمس والنقاء.
 
تتصاعد أناقة العطور من جمال والدتك في عيدها، مبرزة أناقة أنثوية لا مثيل لها في هذا اليوم. فكل عام ووالدتك أجمل وأرقى بعطرٍ ينقلها الى عالم النفحات والرقي.