نصيحة Wojooh.. ضعي عطرا يتماشى مع أسلوبك

إطلالة عصرية

إطلالة عصرية

جريئة

جريئة

 إطلالة أنيقة

إطلالة أنيقة

botegga venta knot

botegga venta knot

elie saab

elie saab

black xs

black xs

يمكن للأسلوب الذي تعتمدينه في إطلالاتك أن يخبر الكثير عن العطر الذي تحبّين وضعه! فسواء أكانت إطلالتك عصريّة أو جريئة أو أنيقة، ثمّة عطر ملائم لها. اطّلعي إذاً على نصائح Wojooh في تنسيق العطر بحسب الأسلوب..
 
عصريّة:
هل تعشقين اتّباع آخر صيحات الموضة؟ وهل تظهرين دوماً بإطلالة عصريّة للغاية؟ تنصحك Wojooh بوضع عطر Knot الجديد تماماً من دار الأزياء الراقية Bottega Veneta. فهذه الماركة لا تشتهر فقط بطرح أروع حقائب اليد في الأسواق بل إنّها تبتكر أيضاً عطوراً مبهرة. ولا بدّ من الإشارة هنا إلى أنّ هذا العطر الذي يفيض انتعاشاً، استوحي من الشاطئ الإيطالي لتفوح من مقدّمته نفحات المندرين والليمون الأخضر والنيرولي وزهر البرتقال. أمّا قلبه فينبض بروائح الزهور منها الفاونيا والورد الأبيض والخزامى بينما تعبق قاعدته برائحتيْ المسك وفول التونكا. لذا، فإنّ هذا العطر المنعش والزهري يناسب أيّ إطلالة.
 
جريئة: 
هل أنت ممّن يرتدين جاكيتاً جلديّاً؟ هل 80% من ملابسك سوداء اللون؟ للفتاة الجريئة، توصي Wojooh باختيار الإصدار الجديد المحدود لعطرنا المفضّل Black XS من 
 
Paco Rabanne. فهذا العطر الجديد الذي سُمّي Be a Legend (كُوني أسطورة) جاء نتيجة تعاونٍ جمع الماركة مع مغنيّة فرقة بلوندي الرئيسية، ديبي هاري. إنّه إذاً العطر المثالي لأي فتاة جريئة. أمّا مقدّمته فتفيض بروائح التوت البري الأحمر والفلفل الوردي والتمر الهندي، فيما يعبق قلبه بنفحات البنفسج والورد والكاكاو مع قاعدة تنشر عبير الباتشولي وأريجي الفانيليا وخشب الماسويا. هذا العطر ناعم وآسر في آن معاً، ولا شكّ في أنّه سيبقى فوّاحاً منذ بداية أي حفل موسيقي وحتّى نهايته.
 
أنيقة: 
هل أنت سيّدة أنيقة؟ وهل تتألف تشكيلة ملابسك بالأغلب من البدلات المفصّلة والفساتين الضيّقة التي تصل إلى الركبة، والبلوزات الفضفاضة؟ للمرأة الكلاسيكيّة، تنصح Wojooh بوضع عطر Le Parfum من 
 
Elie Saab. فهو ليس فقط مصمّماً للفساتين الراقية للغاية، بل إنّه يعرف كيف يصنع عطراً رائعاً بكلّ معنى الكلمة! هذه الرائحة حادّة وشاعريّة في نفس الوقت، وإذا بها تذكّر بمنطقة البحر الأبيض المتوسّط من خلال عبير زهر البرتقال الذي يفوح في الأجواء. كما يتألّف العطر من روائح شجرة المندرين مع قلب يزاوج بين أريجي زهر البرتقال والغردينيا، وقاعدة تنثر نفحات الفيتيفر والورد والعسل. ولا عجب إذاً أنّه أفضل الأكسسوارات للإطلالة الأنيقة!