نفحات الفواكه تجدّد جمالك الأنثوي

Versace Yellow Diamond Intense

Versace Yellow Diamond Intense

Valentino Valentina Rosa Assoluto

Valentino Valentina Rosa Assoluto

Escada Turquoise Summer

Escada Turquoise Summer

ELIE SAAB Le Parfum_Resort Collection_packshot

ELIE SAAB Le Parfum_Resort Collection_packshot

تُحرّك نفحات الفواكه والفانيلا مشاعر الروح وتنقلك الى عالم الخيال، لتضمني رائحة مفعمة بالجاذبية تعبّر عن شخصيتك القوية وقدرتك الذاتية على اختيار عطرك المفضلّ الذي سيحدّد هويّتك في الأشهر القادمة.
 
التألق بزهرة البرتقال 
في قاعدة العطر تتألق النفحات النفاذة والفواحة لخشب العنبر وخشب بالو سانتو، تبرزها النفحات الجذابة للبنزوين وعبير المسك المغري. وهذه الصفات لا تناسب إلا عطر "فالنتينا روزا أسولوتو" Valentina Rosa Assoluto من "فالنتينو"  Valentinoالذي يوفّر شذاه القوي تبايناً غامضاً بين العفوية والشاعرية، وتنفح من داخله أريج الفواكه والمسك عن نغمات الإجاص والتوابل لتبرز براعم الورود على جسمك بكل رقتها ونضارتها الحريرية. وإذا أردتي التألق بزهرة البرتقال وببريق أخاذ أسوةً بالأحجار الكريمة، لتتخذ لون الياسمين الأبيض الناصع وتبعث الى رائحتك إحساساً مشرقاً، ما عليك إلا اختيار عطر "ايلي صعب لو برفان ريزورت كولكشن" Elie Saab Le Parfum, Resort Collection 2015.
 
نفحات "التوتي فروتي" 
وفي عطر يكمن من نفحات الفاكهة والأخشاب التي تتمتّع بأعلى معاني الطاقة والتألق والنقاء والشفافية، يضفي عطر "فرساتشي يالوو دياموند إنتانس"  Versace Yellow Diamond Intenseنفحاته المستوحاة من حوض البحر المتوسط والبرغموت المتألق، ونفحات الحمضيات والنيرولي الرائع، مع المزيج الساحر لنفحات سوربيه الإجاص. أما قلب العطر فيفوح أنوثة واضحة مذهلة تعبر عن نفسها عبر الجوانب المخملية الناعمة لبتلات الياسمين وزهرة الشاي، التي تمتزج النفحات الرائعة لزهر البرتقال وأزهار الفريزيا. ولتعزيز الإحساس المفعم بالفواكه الصادر من نفحات "التوتي فروتي"، من خلال كوكتيل مغر من الفواكه البرية- الفراولة الممزوجة بالتوت والعنب البري الشهي. ويحفّز عطر "إسكادا تركواز السامير" Escada Turquoise Summer نفحات الدراق الطازج، وهو يكتمل بشكل مثالي من خلال النفحات الوردية المنعشة لأزهار البنفسج والبرتقال.