كيف تجعلين عطرك متألقاً هذا الشتاء؟

Versace Yellow Diamond Intense

Versace Yellow Diamond Intense

Roberto Cavalli Oud Al Qasr

Roberto Cavalli Oud Al Qasr

Gucci Oud

Gucci Oud

Dior Hypnotic Poison

Dior Hypnotic Poison

Chloe Love Story

Chloe Love Story

من أسرار الجمال الأخاذ هذا الشتاء هو حسن اختيار العطر الذي ينفح عبيراً متألقاً على ملابسك وبشرتك، مع ما يطبعه من بصمة ملفتة وفريدة، تعزف أوتار العبير الممزوج مع الأناقة الشتوية. كيف تجعلين عطرك متألق هذا الشتاء، وكيف تنتقين العطر المناسب لجمالك؟
 
نغمات زهرة الياسمين 
هذا الشتاء اختياري النغمات التي تتوافق مع بعضها، واحرصي على انتقاء العطور المنعشة التي تنتمي الى رائحة الحمضيات والأزهار والتي تتناسب بشكل مميّز مع عطور المسك والعنبر والعود. فتكمّل زهرة الياسمين عطور الأزهار المنعشة والمكلّلة بعبق زهر البرتقال لأنّها تضفي عليها عمقاً دافئاً ومميزاً. واختاري عطر "ايبنوتيك بويزون"Hypnotic Poison  من "ديور" Dior الذي يستمدّ متانته من قوّة الورود. يمتزج السحر القوي لزهرة الياسمين مع نغمات زهر عرق السوس، ليعطي هذا العطر مزيجاً معقّداً وتصميماً دائريّاً مفعماً بالأنوثة الساحرة، تأسر الحواس وتعبّر عن ذاتها عند امتزاجها. فلا تبدئي فوراً برش هذا النوع من العطور في كلّ مكان على بشرتك، خصوصاً إذا أردتي مزجه مع نوع آخر من العطور كعطر"فرزاتشي يالو دياموند إنتانس"Versace Yellow Diamond Intense  الذي تتركّز فيه معاني الطاقة والتألق والنقاء والشفافية بنفحات الفاكهة والأخشاب. وكرمز للعاطفة المعروفة بزهرة السعادة، التي تجعل سحر المرأة لا يُقاوم أكثر من أيّ وقت مضى. وعلى بشرتها، يتألق شذا خشب الأرز الذي يعطّر برقيه العالي، أنثري "لوف ستوري" Love Story من "كلوي" Chloe لأنوثة عفوية وعبير عصري وراقٍ.
 
عبق العود الخشبيّ الشرقيّ
عندما يكون مرادك عطراً برائحة العود، احرصي أن تضعيه منفرداً لأنه يأتي بنفحات تدوم لساعات طويلة. فاختاري عطر"أود إديشن""  Oud Edition، من "غوتشي" Gucci بأريج سكّري ناعم مكوّن من الكمثرى والتوت والزعفران، ليغلّفك بعدها بشذى الوردة البلغارية وزهر البرتقال، قبل أن تطفو نوتات العود الطبيعي 100% والباتشولي والعنبر والمسك. ولعطر بعبق العود الخشبيّ الشرقيّ الممزوج برائحة العنبر، ومثقول بشذى الفانيليا، فيمنحه مزيداً من الثقل، مع نفحة جلديّة خفيفة، اختاري "أود القصر" Oud Al Qasr من "روبيرتو كافالّي" Roberto Cavalli  الذي يشعرك بأنّك إمرأة استثنائيّة وغامضة ونبيلة وراقية، وهو إحساس يدوم قويّاً لساعات طويلة.