Chloé .. قصة حب لا تنتهي

Chloe Love Story AED 495

Chloe Love Story AED 495

Chloe Love Story AED 495

Chloe Love Story AED 495

امرأة عطر Chloé الجديد تتميز بأنوثتها الناعمة التي تأسر القلوب وتشع جمالا وحيوية، فشخصيتها تفيض شاعرية تتزاوج مع الحيوية والابتكارو زحس الفكاهة، كما تعيد تأكيدها للحرية.
 
همسات الصباح الأولى
"لوف ستوري" Love Story تعبير عن المرأة الحرّة، امرأة "كلوي" Chloé. "كلار وايت كيلر"، "كليمانس بويزي"، "ميلاني لوران"، "إنيز فان لامسويرد"، "آن فليبو"... كلّ منهنّ حملت معها رؤيتهاالخاصة لتروي هذه القصّة الجديدة. إنّه بيان للأنوثة وإعلان للحرّية.
 
جوهر الجاذبية
حول عنقها يعبط عبير ساخر. فانتعاش النيرو ليزيدها تألقاً عن الأخريات،هو لا يرى أحد سواها. تجذبه وبقوة شاعرية زهور البرتقال. أما الأنوثة الجذابة لياسمين مدغشقر، المعروف بزهرة السعادة، تجعل سحرها لا يُقاوم أكثر من أيّ وقت مضى.وعلى بشرتها، يتألق شذا خشب الأرز الذي يعطّ ربرقيه العالي. إنها قصّة حبّ منعشة وفاتنة تحكيها الزهور، وجوهر لجاذبية لايمكن نسيانها.
 
إنّهما معاً، تملؤهما الحياة بشكل لم يعهداه قبلاً. المدينة مُلك أيديهما والليل أيضاً. يمسك يدها. ترددالجدران صدى خطواتها وضحكاتهما. هذه مجرّدلحظات اختُلست من قصّة حبّهما.
 
وكرمز للعاطفة التي تجمعهما اتخذت القارورة شكل قفل. يُحاول أن يمسك بذاك العبير لكنها ملكها.جوهرة ثمينة يتوّجها معدن ذهبي اللونيزداد رونقاً بفضل الزجاجُ المتميّز بثنيات طولية. أما الأنوثة العفوية للشريط المعقود بطريقة عشوائية فهي على جانب القارورة. يخبر عن كلّ شيء فيها.إنّه رمز طابع "كلوي" Chloé العصري والراقي.