أي عطر ستهدين صديقاتك هذا العام؟

YSL Black Opium Perfume

YSL Black Opium Perfume

Hugo Boss Boss Ma Vie Pour Femme

Hugo Boss Boss Ma Vie Pour Femme

Gucci Oud Eau de Parfum

Gucci Oud Eau de Parfum

Christian Dior Elixir Precieux Oud

Christian Dior Elixir Precieux Oud

Dolce & Gabbana Velvet Desert Oud

Dolce & Gabbana Velvet Desert Oud

Chloe Love Story

Chloe Love Story

اقتربت مناسبات نهاية العام واقتربت معه الهدايا والتجدّد في انتقاء باقة متميّزة من العطور التي تعكس دفء المناسبة، وتمنح كل امرأة رونقاً فريداً من نوعه هذا الموسم، من خلال إهداء صديقاتها أفخم العطور المتميّزة والمستوحاة من معالم النفحات الجذابة، لعام جديد وراقٍ.
 
بكل بساطة كوني السباقة في تقديم الهدايا لصديقاتك، من خلال اختيار عطر يناسب إطلالاتهنّ نهاية العام:
 
تمتّعي بلمسة أنثوية مرهفة
مع إشراقة كل شمس تعشق صديقاتك الشعور بالإنتعاش من خلال النفحات الوردية الناعمة. لذلك لكل صديقة تعشق العطور الراقية والهادئة، قدّمي لها عطر "بوس ما في بور فام" Boss Ma Vie Pour Femme  من "هيوغو بوس" Hugo Boss لتضفي عليها احساساً بالنضارة المليء بشذى الزهور والفواكه. كما يمكنك اختيار عطر "كلوي لوف ستوري" Chloe Love Story الذي يتمتع بلمسة أنثوية مرهفة لا تقاوم للشعور بالانتعاش. 
 
كوني شرقية بعطرك القوي
ولأن المرأة الشرقية تعشق دائماً العطور القوية ورائحة العود، إهدي صديقاتك الروائح المسكية وجاذبية العود. اختاري أيتها المرأة العربية أجمل العطور المفعمة بجمال العود وهمس الأخشاب الشرقية، من خلال الإستعانة بعطر "كريستيان ديور إلكسير بريسيوز عود" Christian Dior Elixir Precieux Oud أو "دولتشي أن غابانا فالفي ديسارت عود" Dolce & Gabbana Velvet Desert Oud بأفخم صورة من البخور الجذاب. وللمرأة التي تعشق الروائح القوية، قدّمي لها عطر "غوتشي عود أو دو بارفان" Gucci Oud Eau de Parfum الذي يحتوي على الخشب الفاتح والبخور ويمنح صديقاتك فنّ المزج بين كنوز الشرق هذا العيد بطريقة إستثنائيّة.
 
ولكل إمرأة تعشق العطر بمزيج رائحة الأزهار الاستوائية، العنبر والقهوة، سيكون عطر "بلاك أوبيوم برفيوم" Black Opium Perfume من "ايف سان لوران"YSL  الأنسب ليعكس مزيجاً جذاباً مغرياً هو إهداء للأنوثة التي تتمتّع بها كل صديقة.