نفحات شرقية وشتائية

Tom Ford Santal Blush

Tom Ford Santal Blush

Roberto Cavalli Exotica

Roberto Cavalli Exotica

Jo Malone London Tuberose Angelica Cologne

Jo Malone London Tuberose Angelica Cologne

Clinique Beyond Rose

Clinique Beyond Rose

Estee Lauder pleasures Flower

Estee Lauder pleasures Flower

Burberry Brit Rhythm Women

Burberry Brit Rhythm Women

اقترب موسم العيد واقتربت معه الأناقة والرقي والتألق بعبير العطور الذي يرافقك في كل إطلالة شتوية لك. ستشكّل هذه العطور سر جمال المرأة وجاذبيتها هذا الموسم، من خلال انتقائها لأجمل العطور التي تناسبها. وأنت أيتها المرأة اختاري منها عطرك المفضّل بدون أي تردّد وندم.
 
الفلفل الوردي والنيرولي
بنفحات من البرغموت وزهر البرتقال والمندرين، ونفحات الخضرة المورقة التي تعطي موجة من النضارة الهشّة، مع الأعشاب الهندية التي تعطي دفئاً خاصاً، يمكنك اختيار عطر "استي لودر بلاجورز فلاور" Estee Lauder pleasures Flower الذي يجعلك متألقة ومنعشة هذا الشتاء. ولرائحة العطر الخشبي الشرقي والمميّز أنثري القليل من عطر "توم فورد سانتال بلاش" Tom Ford Santal Blush. فكلّما كان العطر ينضح أنوثةً، كلما نال إعجاب من حولك بقوّة. بنفحات الخزامى الإنكليزي، والفلفل الوردي والنيرولي، يتبعها عبير أوراق التوت وزهر الليمون، لتنتهي بنفحات من الفيتيفير والمسك، جرّبي "بريت ريذم ويمن" Brit Rhythm Women من "بيربيري" Burberry بنغمات حمضية منعشة.
 
رائحة الزهور الاستوائية
للمرأة التي تنجذب دوماً إلى النغمات المؤثرة، والتي تفضّل وضع عطرها على المعصمين لينتشر أريجه كلّما حرّكت يديها، يمكنها اختيار عطر "روبرتو كافالي إكزوتيكا"  Roberto Cavalli Exoticaبرائحة الزهور الاستوائية، ورحلة تكشف عن بعد جديد للأنوثة. كما يمكنها تجربة عطر"جو مالون لندن"  Jo Malone Londonبإصدار محدود من "توباروز أنجيليكا" Tuberose Angelica في زجاجة ثمينة مستوحاة من النقوش والزخارف الدقيقة، وعطر معزّز بنفحات ملكة الزهور البيضاء المفعمة بالأحاسيس، ونكهة توابل أنجليكا الخضراء الفاخرة التي يغلّفها دفء خشب العنبر. ولمزيج استثنائي من أكثر الروائح والراتينجات العطرية قيمة والمصنوعة يدوياً التي تحيط توليفة فريدة من الزهر البري Wild Rose Accord حيث تلتقي عراقة الماضي العربي وحاضره ومستقبله في عطر راق عصري ومعقد في آن معاً، لا يسعك إلا استعمال عطر "بيوند روز" Beyond Rose من "كلينيك" Clinique،