إختاري جاذبية العطور التي تدوم طوال النهار

Just Cavalli Just Gold For Her

Just Cavalli Just Gold For Her

Marc Jacobs Daisy Dream

Marc Jacobs Daisy Dream

Givenchy Ange ou Etrange Le Secret Edition Croisiere

Givenchy Ange ou Etrange Le Secret Edition Croisiere

Bvlgari Omnia Indian Garnet Eau de Toilette

Bvlgari Omnia Indian Garnet Eau de Toilette

BOSS MA VIE POUR FEMME

BOSS MA VIE POUR FEMME

قبل الخروج من المنزل، لا بدّ لك سيدتي أن تنتقي أرقى وأجمل العطور التي ستضيف جاذبية على طلّتك وتمنحك الإنتعاش طوال النهار، مع المحافظة على التجدّد والإشراق والروح الشبابية التي ترافق أناقتك. فلا شيء أجمل من إختيار العطور الملائمة التي تدوم قدر ما تريدين، لتجدّدي طلّتك بأبرز العطور العميقة والفاخرة.
 
زهر الصبار النشط 
عندما تقرّرين الخروج من الروتين اليومي، واستعمال العطور الفاخرة والمميزة، لا بدّ لك من اختيار عطر "بوس ما في بور فام" BOSS MA VIE Pour Femme الذي يلتقط النفحات العلوية المكوّنة من زهر الصبار الإنتعاش النشط، الأمر الذي يوفّر عنصراً فريداً وعصرياً للعطر. فيحمل هذا العطر براعم الأزهار المركّزة للطبقات المكثّفة، والصميم النقي للزهرة الرائعة، الأمر الذي يوفّر إحساساً أنيقاً بالنعومة مع الأنوثة القويّة. ولتختبري قصة الإنتعاش الذي يترافق فيها هذا العطر الزهري مع الحمضي للمرأة العصرية، جرّبي عطر "جيفنشي أنج او إترانج لو سوكري إديشن كروازيار" Givenchy Ange ou Etrange Le Secret Edition Croisiere ذو الرائحة المنعشة النظيفة الخضراء والمغرية بمكوناته العليا كالليمون وأوراق الشاي الأخضر مع القليل من الياسمين والخشب.
 
الزهور الشرقية 
بجاذبية فائقة من الزهور الشرقية من ابتكار "فابريس بيليغران" (دار فيرمنيش)، تقود نفحات المقدّمة المثيرة للفضول من البندق والماندرين، إلى قلب ينبض بأريج الياسمين المتألق والشذا اللامع للختمية الطبية (Guimauve) السوسن الخشبي. يبرز عطر "جاست غولد فور هيم"  JUSTGOLD for لمجموعة "جاست كافالي" Just Cavalli رائحة الأخشاب والتوابل وتمتزج روائح الفلفل الأسود والهال وجوزة الطيب الغنية بالحيوية بتناغم مع شذا قهوة ريستريتو أصلية ينبض به قلب العطر. أما عطر "دايزي دريم" DAISY DREAM فيضفي بصمة جميلة على مجموعة عطور MARC JACOBS مع تصميمه لمميز بالكامل. ويتّسم عطر "دايزي دريم" DAISY DREAM برائحته الخفيفة والناعمة التي تعبق بنفحات زهريّة وفاكهيّة. فهو يأسرك بمقدّمته المبهجة التي تفيض بشذا التوت الأسود والجريب فروت الطازج والكمثرى الغضّة، مثله مثل عطر "بلغاري أومنيا إنديان غارني أو دو تواليت"  Bvlgari Omnia Indian Garnet Eau de Toiletteالذي يدوم طوال النهار والذي يعتبر رمزاً للشباب والجمال والفخامة.