أي عطر ستهدين أصدقاءك في العيد؟

Jo Malone London Tuberose Angelica Cologne Intense

Jo Malone London Tuberose Angelica Cologne Intense

Roberto Cavalli EXOTICA

Roberto Cavalli EXOTICA

Viktor&Rolf Bonbon

Viktor&Rolf Bonbon

Gucci Oud

Gucci Oud

Elie Saab La Collection des Essences

Elie Saab La Collection des Essences

Chanel Coco Noir Eau de Parfum

Chanel Coco Noir Eau de Parfum

Dolce & Gabbana Velvet Rose

Dolce & Gabbana Velvet Rose

مع اقتراب موعد العيد تقترب معه الإحتفالات والمناسبات السعيدة، والهدايا المميزة التي ينتقيها كل فرد من أجل إهداء من يحب في هذا النهار. فلا شيء أجمل من إختيار العطور الراقية والملائمة لكافة الأعمار التي تمنحنا السعادة والإنتعاش. لذلك نطرح لك سيدتي أفخر العطور من أهم الدور العالمية، لتجعلي هذا العيد مميزاً ومليئاً بالمفاجآت والهدايا والروائح المنعشة.
 
نكهة مشبّعة بعبق الكراميل
إختاري الجمال والأناقة الممزوجة بنفحات حريرية تتناسب مع هدايا العيد، وقومي بإهداء العطور المميّزة التي تضجّ بالأنوثة والإنتعاش والفواكه، من خلال "شانيل كوكو نوار أو دو برفان"  Chanel Coco Noir Eau de Parfumالذي يتألف من نفحات قوية بخلاصة الليمون الهندي والبرغموت، ونغمات وردية غنيّة مصدرها الورد والياسمين، وخشب الصندل الدافئة. كما يمكنك اختيار مجموعة إيلي صعب "لا كولكشن دي إسانس" La Collection des Essences Elie Saab الراقية والمتلألئة مع طبقات البتشول وخشب الصندل. أما عطر "بونبون" Bonbon من دار الأزياء الرائدة "فيكتور آند رولف" Viktor&Rolf فيلهب الحواس بشرائح برتقال اليوسفي المتوهجة والمفعمة بالحيوية. ويتأجج عبق الياسمين المشرق بلمسات زهر البرتقال ونكهة مشبّعة بعبق الكراميل الناعم، فيمتزج خشب الأرز في النغمات القاعدية للعطر، لمنح التوازن الأمثل بين عبق خشب الصندل السلس، الكريمي والحليبي، وعبق خشب العنبر الأكثر قوة وغموضاً ووضوحاً. 
 
رائحة خشب العنبر
وللأشخاص الذين يعشقون العطور الشرقية، امنحيهم نفحات مستوحاة من ثقافة العطور الممزوجة مع خشب العود وخشب الصندل الصقيل، من خلال إهدائهم عطر "غوتشي عود" Gucci Oud الناعم والشاعري. أو اختاري عطر "لندن إنتنس توبروز أنجيليكا" London Tuberose Angelica Cologne Intense من "جو مالون"Jo Malone  الذي يترك أثراً قوياً من رائحته، فيتصاعد خشب العنبر القوي والمميّز. وبفضل النفحات المبهجة وعبير زهور الفواكه الاستوائيّة التي أضيفت إلى تركيبة عطر "روبيرتو كافالي إكزوتيكا" Exotica Roberto Cavalli برائحة المانغا الاستوائية وأريج خشب الصندل العطر، إختاري هذا العطر الذي يفسح أمامك المجال لإهداء أبهى النفحات. بدورها تمثّل جوهرة "دولتشي أند غابانا"  Dolce & Gabbana التي تحمل اسم "فالفي روز"  Velvet Rose رائحة مميزة من زهور البحر المتوسط الرومانسية، التي تعتبر رمزاً للمرأة المعاصرة والمثالية لحفلات الصيف.
 
إختاري أفخر الهدايا والعطور التي تزرع الفرح والإنتعاش لكل فرد يعشق عبق العطور الطبيعية والنفحات المستوحاة من معالم العود والخشب وزهر البرتقال.