عطور حرة وبلا قيود

Prada Candy Florale Eau de Toilette

Prada Candy Florale Eau de Toilette

Versace pour femme Oud Oriental

Versace pour femme Oud Oriental

Yves Saint Laurent Splendid Wood

Yves Saint Laurent Splendid Wood

GUESS GIRL SUMMER LIMITED EDITION

GUESS GIRL SUMMER LIMITED EDITION

Chanel Eau Premiere

Chanel Eau Premiere

Chopard Enchanted Midnight Spell

Chopard Enchanted Midnight Spell

من منا لا يعشق التحرّر والتخلّي عن القيود التي تعيق تألقه وتميّزه في المجتمع الذي يعيش تحت جناحه؟ من منا لا يرغب بالتغيير واتباع كل ما هو جديد في عالم الجمال، وتحديداً في عالم العطور. لذلك اشعري بالانتعاش والنضارة الفورية هذا الموسم، مع النسمات العطرية التي تعبق بها الروائح الرومانسية المصمّمة خصيصاً لك.
 
اذا أردتي الغوص في عالم الأزهار الخيالية وابتكار تجربة عطرية متميزة ومفعمة بالنشاط والحياة، جرّبي هذا الصيف عطر "كاندي فلورال" Candy Florale Eau de Toilette من "برادا"Prada  الذي يفوح بالدفء، ويفيض بالعسل الذي يكشف عن جوهر أحاسيس "كاندي" Candy. ولإضفاء الإشراقة والرقّة والأنوثة المطلقة بباقته المزهرة التي تسحر الحواس بفعل التناغم التام بين المواد المطلقة من الياسمين وزهرة روزا مايو التي تعزّزها نفحات الفانيلا والمسك الكريمية، ما عليك إلا اختيار ماء العطر الأول "أو بروميار"Eau Premiere من "شانيل" Chanel.
 
عطور مفعمة بالعود
لطالما كان الشرق بكل ما فيه من عطور شرقية ومفعمة بالعود محط أنظار المرأة العربية. وهذا الموسم اجعلي همس الأخشاب الشرقية يتصاعد من رائحة جسمك عبر الاستعانة بعطر "سبلانديد وود"  Splendid Woodمن "ايف سان لوران"Yves Saint Laurent حيث يؤجّج العبق الخشبي الغامض والكثيف للعود، تركيبة العطر بنغمة دخانية وبأروع صورة من البخور الجذاب. وللمرأة التي تتمتع بشخصية بارزة وقوية، صمّم عطر "بور فام عود أوريانتل"  Pour femme Oud Orientalمن "فرساتشي"Versace  بنفحات البتشولي الجذابة مع شذى زهرة البنفسج الرقيقة وعبير خشب الصندل ومزيج من نفحات الجلود والعود، في تركيبة جذابة.
 
عطور بعبير الزهور المتفتّحة
ولسهراتك الصيفية والمميزة، استعيني بعبير البتشولي الغريب والغامض من "شوبار ميدنايت سبيل"Chopard Enchanted Midnight Spell الذي يخلق حساً شرقياً جذّاباً، ما يُضفي لمسة مميزة من الحسيّة والأريج الزهري المخملي على هذا العطر الذي لا يقاوم. ولانتعاش وأنوثة شبابية بنفحات الحامض الغنية بالحيوية مع عبير الزهور المتفتحة، ما عليك إلا اختيار عطر "غيس غيرل سامر" Guess Girl Summer، الذي يترك أثراً جذاباً ومنعشاً على البشرة لفترة طويلة.
 
تتألق هذه العطور بنفحات الأزهار الجذابة والأخشاب الغريبة والمسك الناعم، ليأخذك إلى عالم جديد مع نفحات الأزهار الناعمة الرقيقة هذا الصيف. فأضفي على العطر مزيداً من التألق واللمعان وانتقي ما يتلاءم مع جمالك وسهراتك.