حان الوقت لتجديد عطرك

Jo Malone London Velvet Rose & Oud

Jo Malone London Velvet Rose & Oud

Roberto Cavalli Oud Edition

Roberto Cavalli Oud Edition

GUESS GIRL SUMMER LIMITED EDITION

GUESS GIRL SUMMER LIMITED EDITION

Guerlain Muguet

Guerlain Muguet

Calvin Klein Endless Euphoria

Calvin Klein Endless Euphoria

Chlo_ر My Little Chlo_رs

Chlo_ر My Little Chlo_رs

ما الذي يجعلك تختارين العطر المتميز برائحته الخفيفة والجذابة هذا الربيع؟ الانتعاش، التجدّد أم النفحات الخشبية؟ ثلاث صفات تطبع هوية جديدة لطريقة اختيار العطور هذا الموسم، مع ما يحمله من شعور بالتميّز والتألق لمجرّد الاستعانة بعطر جديد وخاص بك. إليك أبرز العطور المتجدّدة لتتمتّعي بسحر لا يقاوم هذا الموسم.
 
اذا أردت أن يتم التعرف إليك من خلال رائحة عطرك، أنثري كمية وافرة من عطر "روبرتو كافالي غولد إيدشن" Roberto Cavalli Gold Edition بتركيبته الممزوجة مع أفخر مكوّنات العطور. فمقدّمته غنية بالعذوبة والإشراق مع نفحات الزعفران الآسرة، لتمهّد الطريق بأناقتها أمام النفحات الخشبية والقوية لخشب العود الشاعري، المكوّن الذهبي في عالم العطور العربية. كما يمكنك الاستعانة بعطر "جو مالون لندن فيلفيت روز أند عود" Jo Malone London Velvet Rose & Oud الملفوف بخشب العود المدخن، المتشابك مع القرنفل والمنغمس مع اللوز الحلو والمستلهم من تقاليد مزج العطور والبخور والزيوت الذي يضفي لمسة غموض ناعمة على العطر.
 
روائح الأزهار والكرز
عندما تتخلين عن الأزياء الشتوية الدافئة، لا يجب أن تنسي انتقاء عطر جديد للربيع يتلاءم مع ثيابك الخفيفة والمنسدلة. لذلك اختاري عطوراً تنبثق منها روائح الأزهار مثل المسك والفواكه والكرز. وجرّبي عطر "أندلس أوفوريا" Endless Euphoria من "كالفين كلاين" Calvin Klein الذي ينضح بشذا زهر الكرز المتوّج بالعبير المنعش للماندرين والبرغموت، وبنفحة من الشاعرية المطلقة. وهذا الموسم، ينضمّ عطر "روز دو كلوي" Roses de Chloé ليجسّد وجهاً مختلفاً للوردة التي تعتبر اليوم رمز دار كلوي Chloé، وليخبر هذا العطر قصة الإنتعاش الرقيق الذي يترافق مع نفحات البرغموت والمنيوليا والمسك.
 
رفاهية الياسمين 
وفي هذا الربيع أطلقت "كوتي" Coty خصيصاً لك أيتها المراة النسخة المحدودة من عطر "غيس غيرل سامر" Guess Girl Summer، وهي صياغة جذابة وشبابية لعطر "غيس غيرل" GUESS Girl الأصلي. يمتاز بانتعاش وأنوثة عطر "غيس غيرل" Guess Girl، إذ تمتزج بشكل لا يقاوم نفحات الحامض الغنية بالحيوية مع عبير الزهور المتفتحة. ولمزج الجودة الرفيعة للورد مع رفاهية الياسمين في عرضٍ من الدرجات الخضراء الرقيقة، ما عليك إلا اختيار عطر "موغيه" Muguet من "غيرلان" Guerlain ليترك أثراً جذاباً متباطئاً من هذا العطر على البشرة لفترة طويلة هذا الربيع.