ربيعك ورديّ بنفحات عطور مميزة

Guerlain La Petite Robe Noire Couture

Guerlain La Petite Robe Noire Couture

Miss Dior Blooming Bouquet

Miss Dior Blooming Bouquet

Roberto Cavalli Tiger Oud

Roberto Cavalli Tiger Oud

Dolce & Gabanna The One Le Gold

Dolce & Gabanna The One Le Gold

Dior J'Adore L'Or

Dior J'Adore L'Or

Bulgari Omnia Crystalline EDP

Bulgari Omnia Crystalline EDP

Burberry Brit Rhythm

Burberry Brit Rhythm

Chanel Coco Mademoiselle

Chanel Coco Mademoiselle

تجذب العطور الوردية موسم ربيعك الذي يأتي بنفحات ناعمة ورقيقة فيها مزيج الأعشاب ورائحة الورود الربيعية الجميلة. لذا ندعوك إلى التجديد واختيار عطر جديد ينعش رائحتك هذا الموسم.
 
جسّدي جوهر الروائح الزهرية
بفضل النفحات المبهجة في عالم الزهور والورود يتمتع عطر "ميس ديور بلومينغ بوكيه" Miss Dior Blooming Bouquet  من "ديور" Dior بلمسة ريفيةٍ مميزة، تجسّد استحضاراً لباقةٍ مرهفةٍ من موسم الربيع التي تكشف الأحساس الناعم وتفسح أمامك المجال للتعطّر بأبهى النفحات. بدورها، تمثّل جوهرة "ديور جادور لور"  Dior J'Adore L'Or التي تعتبر أنشودة للعفوية الصّادقة، نفحات زهرية ممزوجة مع رحيق الفاكهة على جسمك. ويمتاز عطر "دولتشي أند غابانا ذو وان لو غولد"  Dolce & Gabanna The One Le Gold بسحره الزهري العميق والغني بعطر حيوي لطيف لموسم الربيع مصدره الفاكهة والأزهار الناعمة.
 
ارسمي نوتات العطور العصرية
أما اذا كنت من عشاق رائحة اللافندر الإنكليزي الممزوج مع الفلفل الوردي وزيت البرتقال المنعش، فما عليك الا اختيار عطر "بيربري بريت ريذيم" Burberry Brit Rhythm  الذي ينعش حضورك بخفّة وعبير مميّز. ولك أيتها المرأة القوية عطر "لا بوتيت روب نوار كوتور" La Petite Robe Noire Couture من "غيرلان" Guerlain  ذات الأثر الخشبي الممزوج مع الباتشولي النبيل الذي تعزّزه طبقة من الطحالب والفيتيفير وفول التونكا. كما يمكنك اختيار عطر "روبيرتو كافالي تايغر عود"  Roberto Cavalli Tiger Oud بنفحات العود الناعمة والشاعريّة، التي تبرز أناقة وقوّة لا مثيل لهما. ولمحبّي الياسمين حصة أيضاً عبر اختيار عطر "بولغاري أومني كريستالين" Bulgari Omnia Crystalline EDP الذي يتمتّع برائحة منعشة ومريحة وحسية. كما يمكنك رسم نوتات الأناقة بروائحك العصرية مع عطر "شانيل كوكو مادوموازيل" Chanel Coco Mademoiselle الذي تمتزج فيه الحمضيّات من البرتقال والمندرين والبرغموث الراقدة على الميموزا والياسمين والورد التركي، وتعانق الباتشولي والفانيلا والمسك الأبيض.
 
اجعلي ربيعك مرحاً وعفوياً وابحثي عن العطر الذي يجذب أنظار الجميع إليك، ويظهرك منعشة بنفحات وردية وروائح عصرية.