عطور فواحة لست الحبايب

Roberto Cavalli Tiger Oud

Roberto Cavalli Tiger Oud

Versace Crystal Noir Eau de Toilette

Versace Crystal Noir Eau de Toilette

YSL MANIFESTO Elixir Intense

YSL MANIFESTO Elixir Intense

Dolce & Gabanna The One Le Gold

Dolce & Gabanna The One Le Gold

Dior J'Adore L'Or

Dior J'Adore L'Or

Bulgari Omnia Crystalline EDP

Bulgari Omnia Crystalline EDP

Chanel Coco Noir Eau de Parfum

Chanel Coco Noir Eau de Parfum

يعتبر عيد الام عيداً مميزاً بكل ما يحمله من مشاعر واحتفالات تعطّر روحك وتجعل أمك مميزة في هذا النهار. لذلك لا بد أن تختاري لها بعناية، عطوراً تتلاءم مع أسلوبها ونمط حياتها وعمرها، والاهم تتطابق مع بشرتها. نطرح لك أهم الدور الفاخرة بعطورها، لتجعلي والدتك أخّاذة بروائح تتمايل بين الفواكه والعود والفانيليا في عيدها.
 
امزجي بين الجمال والاناقة بنفحات حريرية مستوحاة من عالم العطور الراقي الذي يليق بمناسبة مثل عيد الام. وقومي بإهداء عطر مميز يجعل والدتك محط أنظار الجميع، برائحة تضجّ بالأنوثة والاناقة من خلال "شانيل كوكو نوار أو دو برفان"  Chanel Coco Noir Eau de Parfum الذي يضم نفحات قوية ومنعشة من خلاصة الليمون الهندي والبرغموت، تعانقها نغمات وردية غنيّة مصدرها الورد والياسمين، وتثريها نفحات البتشول الأندونيسيّ وخشب الصندل الدافئة.
 
نفحات خشب العود
ولمزيد من الاناقة للأم التي تعشق العطر الشرقي بعبير الزهور، امنحيها نفحات مستوحاة من ثقافة العطور الممزوجة مع خشب العود وخشب الصندل الصقيل، الذي يترك أثراً قوياً من الأحاسيس المرهفة. اختاري لها عطر "كريستال نوار أو دو تواليت"  Crystal Noir Eau de Toilette من "فرساتشي" Versace أو عطر "روبيرتو كافالي تايغر عود" Roberto Cavalli Tiger Oud فتتصاعد نفحات العود الناعمة والشاعريّة، مشيدة بأناقتها وقوّتها التي تأسر النفوس. 
 
عطور ذهبية ناعمة
كما يمكنك اختيار لها "بولغاري أومني كريستالين" Bulgari Omnia Crystalline EDP ذو رائحة منعشة ومريحة وحسية طويلة الأمد، فتضجّ النفحات المتطايرة بالياسمين المائي الذي ينعش حضورها بخفّة وعبير مميّز. وإذا كانت أمك تعشق العطور الذهبية غير القوية، تجنّبي الإكثار منها واكتفي بنفحات زهرية ممزوجة مع رحيق الفاكهة من "ديور جادور لور"  Dior J'Adore L'Or الذي يعتبر أنشودة للعفوية الصّادقة. أما عطر "دولتشي أند غابانا ذو وان لو غولد" Dolce & Gabanna The One Le Gold يمتاز بسحره، فهو مستوحى من الرائحة الزهرية العميقة والغنية، وموجّه الى المرأة القوية والواثقة بنفسها وبجمالها في عيد الام.
 
تتصاعد نفحات المسك الناعمة والشاعريّة والياسمين والعطر الزهري مبرزة أناقة أنثوية لا مثيل لها في عيد الام. فكل عام ووالدتك أجمل وأرقى بسحرها الفطري وقوّتها التي تأسر النفوس.