اختاري عطرك المفضّل قبل عيد الحب

Versace Bright Crystal.j

Versace Bright Crystal.j

YSL MANIFESTO Elixir

YSL MANIFESTO Elixir

Valentino Valentina Oud Assoluto Perfume

Valentino Valentina Oud Assoluto Perfume

Chanel Coco Mademoiselle

Chanel Coco Mademoiselle

ELIE SAAB Le Parfum L'Eau Couture

ELIE SAAB Le Parfum L'Eau Couture

Boucheron Place Vendome Eau de Parfum

Boucheron Place Vendome Eau de Parfum

أنوثتك ستبرز يوم عيد الحب، وستسحرين الجميع بروائحك العبقة القائمة على العود والياسمين والنفحات المنعشة. فالتركيبات الدافئة لا يمكن لأحد أن يقاومها بل تساعدك على إظهار الرقي والنعومة في طلّتك. لذا تعرّفي على أكثر العطور جاذبيةً واختاري منها ما يعبّر عن شخصيتك الرائعة.
 
يأخذنا عطر "فرزاتشي برايت كريستال" Versace Bright Crystal إلى قلب السرّ الأثمن لدى المرأة ألا وهو قدرتها على جذب الانظار. إنّها رائحة مستوحاة من التفاصيل الصغيرة والأسرار الأنثوية على مرّ العصور يمكنك الاستعانة بها لجذب زوجك يوم عيد الحب. واذا كنت تعشقين الروائح العصرية، إن عطر "شانيل كوكو مدموزيل" Chanel Coco Mademoiselle يلائمك كونه مميّز بنفحاته الآسرة التي تضم روائح الياسمين والورد، بالإضافة إلى لمسة من فاكهة الليتشيه والبتشولي، ونغمات من نجيل الهند، الفانيلا، والمسك الأبيض.
 
الانوثة المترفة
أما إذا كنت من عشاق العطور الشرقية الانثوية المترفة، استخدمي عطر "ايف سان لوران مانيفستو إليكسير" YSL MANIFESTO Elixir الذي يضم نفحات البرغموت والمندارين، ونغمات من خلاصة ياسمين السامباك ورقيب الشمس، بالإضافة إلى مسك الروم، الكاشمير، الفانيلا، والعنبر. كما يمكنك اختيار عطر عطر "فالنتينو" Valentino الجديد "فالنتينا عود أبسولوتو" Valentina Oud Assoluto، لأمسية رومانسية بنفحات شرقية فاخرة. ولك أيتها المراة المرحة والعفوية التي تبحث عن الرفاهية ننصحك بتجربة "عطر بوشرون بلاس فوندوم" Boucheron Place Vendome Eau de Parfum الذي يتميّز بنفحاته المنعشة التي تضم خلاصة الحمضيات مع مزيج من الفلفل الوردي، الياسمين، والبيوني، بالإضافة إلى روائح العسل، الورد، البخور وخشب الأرز.
 
التألق في عطر "ايلي صعب"
أما امرأة "ايلي صعب" ELIE SAAB تتيح بعطرها "لو برفان لو كوتور" Le Parfum L’Eau Couture التألق والإشراق في عيد العشاق. يمتزج في هذا العطر مركز برغموت كالابريا، المستخلص من فاكهة تم اختيارها بعناية في بداية موسم الحصاد لتكشف بشكل واضح عن جوانبها الزهرية الجذابة، مع نفحات الماغنوليا. في قلب العطر، تكشف نفحات براعم البرتقال عن جانب غير مسبوق، مستوحى من الفترة العابرة التي تفوح فيها البراعم المتفتحة حديثاً بنفحات عطرية تشبه رائحة اللوز. وبينما تخفت الروائح العطرية التقليدية الشبيهة برائحة العسل فإن زهر براعم البرتقال تسكن العطر كهمسة شعرية. ويعكس انتعاش الأزهار على بشرتك هذا التي تبرزه شفافية فائقة ومفعمة بالحب، صدى للأنوثة التي لوحتها أشعة الشمس.