ابهري زوجك بعطر منعش وعصري

Roberto Cavalli Tiger Oud

Roberto Cavalli Tiger Oud

YSL Premieres Roses

YSL Premieres Roses

Lancome La Vie Est Belle

Lancome La Vie Est Belle

Giorgio Armani Acqua di Gioia Eau Fra_«che

Giorgio Armani Acqua di Gioia Eau Fra_«che

Chanel Les Exclusifs de Chanel 1932

Chanel Les Exclusifs de Chanel 1932

Dior Addict Eau D_رlice

Dior Addict Eau D_رlice

Estee Lauder Modern Muse

Estee Lauder Modern Muse

في غالب الاحيان، يتحوّل العطر إلى رفيق المرأة المثالي، ليصبح جزءاً لا يتجزأ من حضورها القوي وتفاعلها مع ذاتها ومع الشريك الذي تجذبه العطور المخملية الراقية، وبالتالي تخلق تجانساً عصرياً ومنعشاً بينهما.
 
اختاري عطورا تضفي الى حضورك طابعاً مميزاً وروائح أخّاذة تتنوّع بين الفواكه والعود والفانيليا لتبهري زوجك بعطر رومانسي وشاعري.
 
عطر شاعري
عندما تكونين مدعوّة لعشاء أو لمناسبة مميزة برفقة زوجك، اختاري عطر مميز يجسّد السحر والشاعرية من عالم "روبيرتو كافالي" Roberto Cavalli الفاخر "بنسخة العود" Oud Edition التي يجتمع فيها العود والزعفران في عطر فريد يحمل اسم "تايغر عود" Tiger Oud. ينتمي هذا العطر إلى عائلة الورد العنبري العطرية، فهو عبارة عن تزاوج شرقي متقن بين النفحات الخشبيّة والزهريّة، يؤكّد التزام المرء بالسعي نحو الكمال، مع مواد خام وتوازن مثالي بين القوّة والجاذبيّة. واذا تألقتي بثوب أسود طويل ينضح أناقةً، ضعي عطر "بروميار روز" Premieres Roses من "ايف سان لوران"YSL  بتركيبة غنية بخشب الأرز والصندل لاضفاء لمسة من الغموض والاناقة على الإطلالة.
 
وعطر شبابي
وعندما ترغبين بالخروج في وضح النهار مع زوجك، جرّبي له عطراً شبابياً ونفحات تنسجم تماماً مع إطلالتك، تشتمل على عبير الورد والغاردينيا والياسمين، مع لمسات من الصندل وخشب الأرز والباتشولي والفانيلا مثل "لانكوم لا في إي بال" Lancome La Vie Est Belle أو "جورجيو أرماني أكوا دي أو فريش" Giorgio Armani Acqua di Gioia Eau Fraîche التي تشكّل رمزاً للمرأة المعاصرة. كما يمكنك تجربة "مودرن ميوز" Modern Muse من "استي لودر" Estee Lauder بسحرها الفطري وقوّتها التي تأسر النفوس.
 
وإذا كان زوجك يعشق العطور الرقيقة غير القوية، تجنّبي الإكثار منها، واكتفي بنفحات زهرية ممزوجة مع رحيق الفاكهة من "ديور أديكت أو ديليس" Dior Addict Eau Délice ومن خلال لمسة أنثوية من Les Exclusifs de Chanel 1932 عزّزي عطرك بمنح الفخامة الذهبية والعبق الخاص من "شانيل" Chanel.
 
اذاً، ابحثي عن عطر يجذب اهتمام زوجك، ولا تترددي باختار أهم العطور الفاخرة التي تليق بكل طلة من طلّتك.