تألّقي بعطر برجوازي ليلة رأس السنة

Hugo Boss Boss Nuit

Hugo Boss Boss Nuit

Givenchy Dahlia Noir L'eau

Givenchy Dahlia Noir L'eau

Gucci Guilty

Gucci Guilty

Dior Addict Eau Sensuelle

Dior Addict Eau Sensuelle

Chanel Chance Eau Tendre

Chanel Chance Eau Tendre

Bvlgari Omnia Crystalline

Bvlgari Omnia Crystalline

Bvlgari Omnia Crystalline

Bvlgari Omnia Crystalline

الليلة نودّع عاماً ونستقبل عاماً جديداً، بأناقة مميزة وعطر يليق بهذه المناسبة. اليوم ستكونين الأمثل لإثراء الإطلالة الرصينة والراقية والممزوجة بالمرح والأناقة الفاخرة.
 
إنها قصة عطرٍ بات ضرورياً لاطلالة متناغمة من جيل الى جيل. عطرٌ امتزجت رائحته من عبق رائحة الازهار لتحتضن نفحات عطرية عنوانها الأنوثة في ليلة ترسم بدايات مميزة، وتجدّداً لا مثيل له. فإذا كنت ترغبين في تطبيق بعض العطور المميزة التي تسهم في تعطير جسمك ومنحه رائحة منعشة ومفعمة بالأنوثة ليلة العيد، جرّبي اختياراتنا المميزة:
 
بصمة تخطف الأنفاس 
تنبض عطور "شانيل" Chanel بالدفء والانتعاش، لتمدّك بجاذبية لا تضاهى وبشعور الرفاهية المطلقة. ويشكّل كلّ إصدار جديد لهذه الدار، بصمة مميزة تخطف الأنفاس وتخلّد في الذكرى. فجرّبي "شانس أو تاندر" Chanel Chance Eau Tendre العطر الجذاب الذي تسيطر عليه النفحات الوردية النضرة المستخلصة من الورد والياسمين. ومن أعماق العطر يفوح عبق الأخشاب الدافئة كالمسك الأبيض وخشب الأرز، فاختاري المكوّنات التي تعزّز عطرك وتمنحك القدرة على استقبال العام بفخامة الذهب وعبق رائحة الأزهار الشرقية مع عطر "غوتشي غيلتي" Gucci Guilty.
 
نفحات مبهجة 
وبفضل النفحات المبهجة التي أضيفت إلى تركيبة عطر "جيفنشي داليا نوار لو" Givenchy Dahlia Noir L’Eau كالنيرولي والروائح الحمضية المنعشة، تليها نبضات القلب المستخلصة من الورود، ونغمات القاعدة التي تضم خشب الأرز، والمسك، ينضم هذا العطر الى باقة عطور يفسح أمامك المجال للتعطر بأبهى النفحات. بدورها تمثّل جوهرة غوينيث بالترو "بوس نوي" Boss nuit من "هوغو بوس" Hugo Boss أناقة طبيعية وأنوثة فائقة وهي رمز المرأة المعاصرة. تماماً مثل الأقمشة الأنيقة، يقدّم "أمنيا" Omnia من BVlgari عطر مخملي وعميق ودافىء من خلال لمسة أنثوية من زهرة اللوتس، ولا تكتمل سهراتنا الاحتفالية إلا من باختيار "ديور أديكت أو سانسويال" Dior Addict Eau Sensuelle بشفافيته ورقّته. وهو يضم نفحات حيوية لطيفة لموسم الإحتفالات مصدرها الفاكهة والأزهار الناعمة.
 
اسحري الجميع بعطرك هذه الليلة، واعكسي دفء مشاعرك من خلال تركيبات ونفحات مستوحاة من معالم الشتاء لعطور متميّزة هذا الموسم.