ابدئي عامك الجديد بعطر يناسب تجدّدك

Marc Jacobs Honey

Marc Jacobs Honey

Tom Ford Black Orchid

Tom Ford Black Orchid

Tom Ford Oud Wood Body Moisturizer

Tom Ford Oud Wood Body Moisturizer

Tom Ford Tobacco Oud

Tom Ford Tobacco Oud

Hugo Boss Boss Jour Pour Femme

Hugo Boss Boss Jour Pour Femme

ELIE SAAB LE PARFUM

ELIE SAAB LE PARFUM

FENDI L'Acquarossa

FENDI L'Acquarossa

Givenchy Ange Le Secret ELIXIR

Givenchy Ange Le Secret ELIXIR

اقترب العيد واقترب معه السحر والتجدّد في انتقاء باقة متميّزة من العطور التي تعكس دفء المناسبة وتمنحك رونقاً فريداً من نوعه هذا الموسم، من خلال تركيبات ونفحات متميّزة مستوحاة من معالم الخريف الجذابة، لموسم أكثر رقة وأناقة.
 
بكل بساطة كوني السباقة في اختيار عطر يناسب إطلالاتك يوم العيد:
 
مع أولى ساعات الصباح تشرق الشمس فترسل أشعّتها لتنعكس على بياض قارورة عطر Boss Jour "بوس جور" الجديد من "هوغو بوس" Hugo Boss. فابدئي نهارك يوم العيد بعبير الأزهار البيضاء الممزوج بعبق الحمضيّات، الذي يعكس 3 جوانب هامة في حياة كل امرأة: الضوء، الإلهام، والأناقة. كما يمكنك اختيار "آنج  لو سكريه إليكسير" Ange Le Secret ELIXIR من "جيفنشي" Givenchy الذي يغلّف بشرتك الناعمة والحريرية بهالة مرهفة. ولعطر "ايلي صعب" ELIE SAAB Le Parfum قصة أخرى صباح العيد، لانه يمنحك نفحات زهر البرتقال وخلاصة الياسمين المركزة وقلب الباتشولي ونفحات خشب الأرز وورد العسل، ليعكس مزيجاً جذاباً مغرياً هو إهداء للأنوثة.
 
ليلة معطّرة
كوني رومنسية ليلة العيد واحرصي على حسن اختيار العطر الذي يليق بك وابهري الحضور بروائح تضجّ بالأنوثة واندماجٌ مثير بين عناصر متناقضة من المياه الحمراء والبرغموت، الماندرين والخوخ من خلال عطر "فندي اكواروسا" FENDI L'Acquarossa أو "هاني" Honey  من "مارك جايكوبز" Marc Jacobs هذا العطر النابض بالبهجة والمرح والحيوية، والذي يتألف من أريج الإجاص الأخضر المنعش، ونفحات قوية من روائح الفواكه مع مزيج دافء من العسل والفانيليا الذهبية وروائح الأخشاب العذبة.
 
كنوز الشرق
بإيقاع مرح، مبتهج ومتألق، يأتي العطر الخشبي الزهري للمرأة العصرية خصوصاً مع عطر "توم فورد بلاك أوركيد" Tom Ford Black Orchid الذي يحتوي على الخشب الفاتح والبخور وبذور الأمبريت، أو "توباكو عود" Tobacco Oud بنكهة التنباك المدخّن، ومرطّب الجسم الخاص بالمرأة الشرقية "توم فورد عود وود"Tom Ford Oud Wood Body Moisturizer الذي يمنحك فنّ المزج بين كنوز الشرق هذا العيد وبطريقة إستثنائيّة.