Carolina Herrera تخص "هي" بصور احتفالها بالذكرى الخامسة والعشرين لأول عطورها

عطر Carolina Herrera

عطر Carolina Herrera

المصممة العالمية Carolina Herrera

المصممة العالمية Carolina Herrera

المصممة العالمية Carolina Herrera

المصممة العالمية Carolina Herrera

عطر Carolina Herrera

عطر Carolina Herrera

نيويورك: خاص بـ"هي"
عدنان الكاتب Adnan AlKateb
تحتفي المصممة العالمية "كارولينا هيريرا" Carolina Herrera، بالذكرى الخامسة والعشرين لأول عطر تنتجه بابتكار ثوب مستوحى من تلك الزجاجة الشهيرة وخصائص العطر المتأصلة في الأنوثة والأناقة البسيطة. فقد احتضنت ورشةٌ في نيويورك ابتكار هذا الفستان المتميز المصنوع من حرير الأورغانزا الأبيض المنقط بالأسود، والذي يطل برونق متميز لا يعكس فقط تصميم عطر "كارولينا هيريرا" Carolina Herrera، وإنما أيضا تراث هذه العلامة الذي يتميز بالحرفية والتميز في الجودة. 
 
وتحوي قاعدة هذا العطر الذي ابتكر عام 1988 خشب الصندل والعنبر مع نفحات خفيفة من الياسمين ومسك الروم، تعانقت في تناغم مثالي جعلت من "كارولينا هيريرا" Carolina Herrera أيقونة كلاسيكية. وبعد أكثر من عقدين من الزمن منذ إطلاق "كارولينا هيريرا" شهدت عطورها نموا ملحوظا لتشمل 14 عطرا فريدا مع 15 ألف نقطة توزيع في العالم.
 
تعد "كارولينا هيريرا" Carolina Herrera اليوم دارَ أزياء عالمية تحظى إبداعاتها باعتراف الجميع. وقد أسست عام 1981 على يد السيدة "كارولينا هيريرا" Carolina Herrera، وهي تنتج العديد من التشكيلات التي تضم الألبسة الجاهزة وإكسسوارات للنساء والرجال والأطفال، فضلا عن فساتين الزفاف. وتتوفر منتجات الدار في 104 دول من بينها 104 محلات "سي إتش كارولينا هيريرا" CH Carolina Herrera وأربعة مواقع لمبيعات التجزئة في نيويورك. وتعكس هذه التشكيلات الرقي والبساطة الكامنة في الأسلوب الإبداعي لمؤسسة الدار السيدة "كارولينا هيريرا" Carolina Herrera.