عطر Killer Queen للنجمة Katy Perry.. للمرأة القوية الواثقة بنفسها

على غرار معظم نجوم ونجمات هوليوود طرحت المطربة الأميركية كايتي بيري، Katy Perry عطرا وصفته بالجريء مثلها، وقالت: "عطري المميز يحمل اسم Killer Queen، استلهمت فكرته من المرأة القوية والواثقة بنفسها.. وهذا تماماً ما تمنيت أن يضمه هذا العطر.. شيء ما يطلق القوة الكامنة في الداخل".
 
يذكر أن هذه المطربة الشابة وكاتبة الأغاني المميزة البالغة من العمر 29 عاما نشأت في كاليفورنيا في بلدة سانتا بربارا، وتزوجت العالم الماضي من الممثل الكوميدي الإنكليزي راسل براند الذي حقق شهرة واسعة من خلال برنامج بيج برازر. وتتميز "كايتي بيري" بأنها مرحة وجريئة ومفعمة بالحيوية، كما تتميز برؤيتها الفنية التي لا تعرف قيوداً، فهي تحطَّم القواعد وتتخطّى التقاليد. وربما لهذا ينبض عطرها بروحها المتمردة ويضرب بالتقاليد عرض الحائط.
 
عطر "كيلر كوين" Killer Queen يمتاز بسحره، ودلاله وجاذبيته التي تفرض حضورها، وكانت الزهرة المخملية الحمراء أساس ابتكاره بفضل غنى لونها الأحمر القاني ونعومة ملمسها المخملي الذي يذكرنا برداء الكاب الملكي وصولا إلى رائحتها الزهرية العميقة والغنية. مقدمة العطر من التوت البري والخوخ القاني والبرغموت، وقلبه الزهرة المخملية الحمراء والفل الطبيعي، وقاعدته من الكاشميران وقلب الباتشولي الطبيعي والبرالينة السائلة، وتستقي القارورة تصميمها من صولجان الملكة، فتأخذ شكل جوهرة مميزة باللونَيْن الأحمر والذهبي الملكيَيْن.
 
ويقول ستيف مورموريس نائب المدير الأول للتسويق العالمي في شركة "كوتي" Coty: "كفنانة ومبدعة ومحترفة بارعة شكّلت "كايتي بيري" شريكةً رائعةً للشركة، وساعدتنا على تصوير فيلم مذهل وصور بديعة لعطر "كيلر كوين".