النجمة العالمية Rooney Mara وجه عطر Downtown Calvin Klein

 Rooney Mara

Rooney Mara

تمثل Rooney Mara الممثلة الأميركية والأيقونة الصاعدة في عالم التمثيل العالمي، روح وفكرة العطر الجديد لدار "كالفن كلاين" Downtown Calvin Klein، فهي المرأة العصرية المتفردة التي تحب الأعمال الخيرية والإنسانية، والتي درست علم النفس قبل أن تصبح ممثلة.
 
وقد نجح التعاون بينها وبين دافيد فينشر في الحملة الدعائية الرائعة التي تميزت بالأبيض والأسود، حيث تستعرض هذه الحملة (التي حصلت مجلتنا "هي" على صورها الخاصة من كواليس التصوير) حياة ما خلف الأضواء لممثلة كثيرة الانشغالات في نيويورك. كما أن الحملة استطاعت أن تحتفظ بالتراث الذي تمتاز به حملات Calvin Klein. 
 
تؤكد Rooney Mara أن حاسة الشم هي من أهم الحواس، وتقول: "العطر قد يجعلك تسترجع العديد من الذكريات". 
 
يعكس العطر الجديد Downtown Calvin Klein شخصية النساء المستقلات، ويعطي لمسة من الثقة والحرية للواتي يفضلن أن يكن صادقات مع أنفسهن... إنها قصة حرية وشغف. قصة المرأة العصرية المبدعة التي تعيش حسب قوانينها الشخصية، ودائماً تفاجئ لأنها لا تتصرف أبدا حسب ما يتوقعه الآخرون. 
 
من اختيار اللون الزهري الفاتح إلى انحناءات القارورة، فإن المرأة التي تستعمل العطر ستشعر بالأنوثة والاستقلالية اللتين تمثلان جوهر هذا العطر. أما محتوى العطر، فهو مثل نسمة منعشة تضفي لمسة أخيرة لكل إطلالة، ويمثل هذا العطر التوازن بين الأخشاب الأنثوية ورائحة الزهور الناعمة، وهو ما يعطيه إمضاءة مميزة وجانبا غير متوقع. 
 
يفتتح العطر بنفحات من السدرات الإيطالية والبرغموت والنيرولي التونسي. أما قلب العطر، فهو يجمع بين حبات الفلفل الزهرية فوق أوراق البنفسج وبتلات الغاردينيا التي تعزز من الفخامة الأنثوية. وتترك رائحة خشب السدر القادم من تكساس مع لمسات من البخور ونجيل الهند والمسك المخملي شعورا مميزا بالثقة والحسية.