سعادة المرأة الشرقية تبدأ من عطرها

Roses de Chloe

Roses de Chloe

ROBERTO CAVALLI ACQUA

ROBERTO CAVALLI ACQUA

Thierry Mugler Miroir des Joyaux

Thierry Mugler Miroir des Joyaux

Valentina Oud Assoluto

Valentina Oud Assoluto

Victoria Secret

Victoria Secret

Miss dior Le Parfum

Miss dior Le Parfum

Guerlain Shalimar Eau de Parfum

Guerlain Shalimar Eau de Parfum

Carolina Herrera Eau de Parfum Sublime

Carolina Herrera Eau de Parfum Sublime

Giorgio Armani Si

Giorgio Armani Si

Givenchy Very Irresistible Collector Edition

Givenchy Very Irresistible Collector Edition

أبدعت المراة الشرقية في اختيار العطر المناسب لطلّتها، وأتقنت التدقيق في توزيع عطرها وصنع هوية جديدة لمناسباتها الاجتماعية، كخلط العود والمسك والعنبر ودهن الورد على لتعطير نهارها واحكام ابراز أنوثتها من خلال العطور الناعمة والانيقة. فكيف يمكن إستخدام ذوقها لتعطير نهارها وجعله أكثر رقي وسعادة إليها التفاصيل:
 
تطوّر مفهوم الإبداع العطري لدى المرأة الجذابة حول نفحات خشب العود ليكون شبيه بالزينة الفاخرة التي تغمر المرأة وتحيطها بنفحات فاخرة. اكتشفي الأنوثة المتناغمة التي تتألق بها النفحات العودية من عطر "ميروار دي جويو" Miroir des Joyaux من "تيري موغلر" Thierry Mugler فهذه الجوهرة العطرية مهداة للمرأة الأنيقة، التي تعشق الفخامة، وتجذبها المجوهرات الساحرة. ويمكن أيضاً اختيار عطر فالنتينو Valentino الجديد "فالنتينا عود أسولوتو" Valentina Oud Assoluto، وذلك بسبب الروابط المتينة التي تجمعها بالمكوّنات العطرية الشرقية الخاصة بالعنبر وماء الورد والهيل والزعفران وخشب العود. أما عطر غيرلان "شاليمار" SHALIMAR "أود ألا فاني" ODE À LA VANILLE  من أجلها فيمنحك رائحة الفانيلا الناعم.
 
روح الشباب والحيوية
اذا كنت ترغبين بعطر شبابي ونهاري لتضفي عليك احساساً بالنضارة المليء بشذى الزهور والفواكه، فإن عطر "فكتوريا سيكرت" Victoria by Victoria’s Secret هو الانسب لك لانه يتمتع بلمسة أنثوية مرهفة لا تقاوم. كما يمكنك اختيار "جيفينشي ابسولوتلي اريزيستبل" Givenchy Very Irresistible Collector Edition أو عطر "روز دو كلويه" Roses de Chloe للشعور بالانتعاش بطبع على بشرتك المسك الأبيض والعنبر. ولعشاق العطر بمزيج رائحة الأزهار الاستوائية، العنبر والخشب العطري سيجعل عطر "سوبليم" Eau de Parfum Sublime من كارولينا هيريرا Carolina Herrera  كل من تضع منه مميزة ورائحتها لا تشبه رائحة أحد.
 
عطر الرومانسية الفاتنة
لتتصاعد نفحات المسك الناعمة والشاعريّة خلال أمسياتك الليلية مشيدة بأناقتك وسحرك الفطري وقوّتك التي تأسر النفوس، جرّبي عطر "روبيرتو كافالي أكوا" ROBERTO CAVALLI ACQUA لانتعاش البحر الفيروزي أو Miss dior Le Parfum بأناقتها المعهودة . ولجاذبية ورومانسية تتسم بالأناقة والتوقد، الكثافة والنعومة معاً، عطر "سي" Sì من جورجيو أرماني Giorgio Armani Si يفوح بعبير حامضي مبتكر يطوق البشرة بقوة ويأسر الحواس بعبقه. هذا العطر مخصص للمرأة التي تتميز بحضور طاغ وهاديء، وسعادة أثنوية متأصلة.