اختاري نفحات عطرية تليق بشرقية الرجل

Givenchy Gentlemen Only

Givenchy Gentlemen Only

Dior Homme

Dior Homme

Chopard Oud Malaki

Chopard Oud Malaki

من قال أن العطور حكرٌ على النساء فقط؟ للرجال أيضاً حصّتهم من هذه التركيبات العطرية التي تعشقها كل سيدة وتجعلها مرجعاً لها، في اختيار ما يتناسب وإطلالة رجلها. لذلك أحسني اخيار ما يليق برجلكِ مهما تعدّدت مناسباته، من خلال هذه العطور المفعة بالرجولة والعود.   
 
يجسّد عطر "عود ملكي" Oud Malaki من "شوبارد" Chopard شخصّية الرجل الشاعري، برائحته المثيرة والذكورية الشغوفة. لذلك لإظهار هذا العطر الملوكي، اختاري له المزيج بين العطر الشاعري العميق ونسمات الأخشاب الداكنة وأريج العنبر الخام الناعم. فلطالما خلب مزيج الروحانية والشاعرية الذي يتميّز بالعود روح الرجل، بروائحه الغنية بالجلد والعنبر والبخور.
 
أما إذا أردت أن يحافظ رجلك على صلابته وثقته بنفسه، اختاري له عطر "ديور اوم" Dior Homme الذي يجسّد الرجل بصورة أكثر حرية وجموحاً، بفضل تركيبته العطرية الخشبية النابضة بالقوة والطاقة. فتلعب زجاجة عطر"ديور اوم" Dior Homme على نوعين من الأحاسيس، تماماً مثل تركيبتها المزدوجة الذي تحتضنه، أحدها ينبض بالرجولة والآخر عذب ونقي.
 
ومع رائحة "جنتلمان اونلي" Gentlemen Only الانيقة من "جيفنشي"Givenchy، أعيدي برمجة عطر رجلك الكلاسيكي باستخدام أجود المكونات والخلاصات الطبيعية. فقد تم تصميم هذا العطر الخشبي للرجال المعاصرين الذين لا يخافون التأكيد على شخصيتهم القوية، مع البساطة ورباطة الجأش. فهذا العطر هو مزيج من اليوسفي الأخضر، الفلفل الوردي، وجوزة الطيب وأوراق البتولا، مع ثلاثة من النباتات النبيلة (الارز، البتشول ونجيل الهند). فهل تعتقدين أن هذا العطر يليق برجلك؟