أفخم 5 خيام رمضانية في الرياض

الخيمة الرمضانية، فندق الرتز كارلتون

الخيمة الرمضانية، فندق الرتز كارلتون

الخيمة الرمضانية بقاعة المملكة في فندق فور سيزونز

الخيمة الرمضانية بقاعة المملكة في فندق فور سيزونز

خيمة فوانيس، فندق الفيصلية

خيمة فوانيس، فندق الفيصلية

الخيمة الرمضانية، برج رافال كمبينسكي

الخيمة الرمضانية، برج رافال كمبينسكي

خيمة إيوان، فندق المشرق

خيمة إيوان، فندق المشرق

خلال شهر رمضان المبارك، تتزيّن قاعات الفنادق في العاصمة السعودية الرياض بحلة رمضانية وجلسات جذاّبة ذات طابع شرقي وعربي لتستقبل ضيوفها مع بوفيهات متنوعة تضم مالذ وطاب من أطايب المأكولات للصائمين.
 
ومجلة "هي" إختارت لكم أفخم 5 خيام رمضانية في الرياض:
 
الخيمة الرمضانية، فندق الرتز كارلتون
 
قام بتصميم الخيمة الرمضانية في فندق الريتز كارلتون الرياض مصممين سعوديين من شركة زييل، لتكون الأجواء الرمضانية ذات طابع سعودي مميز إلى جانب التراث المستوحى من رموز العمارة الإسلامية يتمثل بهالة من الفوانيس الرمضانية ، المداخل الخشبية والرماح المزخرفة.
وسوف يستمتع رواد الخيمة بأشهى المأكولات من المطابخ العالمية مع بوفيه إفطار باذخ في وسط القاعة مع خيارات مختلفة للجلوس بما في ذلك مجالس خاصة عند أطراف القاعة.
ويتضمن البوفيه أشهى الأطباق السعودية التقليدية بالإضافة إلى الأطباق المفضلة من المطبخ اللبناني والمصري والهندي والآسيوي والعالمي مع مجموعة من محطات الطهي الحي التي توفر أجواء احتفالية مميزة.
كما خصص الفندق غرفة خاصة بالأطفال كي يستمتع الضيوف الصغار بعدد من الأنشطة التي تشمل الرسم على الوجوه وقراءة القصص المفضلة لديهم وأجمل الألعاب والتلوين ومشاهدة الأفلام فيما يستمتع الأهل بأشهى إفطار.
 
الخيمة الرمضانية بقاعة المملكة في فندق فور سيزونز
 
تستضيف الخيمة الرمضانية في فندق فور سيزونز الرياض أرقى مآدب الإفطار والسحور في العاصمة السعودية.
ويضم بوفيه الإفطار في الخيمة مجموعة من الأطباق اللذيذة الحصرية من المأكولات الشرقية والعالمية. كما يمكن طلب الأطباق المفضلة وسيقوم الطهاة بتحضيرها في واحدة من مختلف محطات الطهي الحيّة في الخيمة. 
كما أن التمتع بخدمة فورسيزونز وبضيافتنا السخية كلها عوامل من شأنها أن تجعل إفطار ضيوف الفندق ذو مذاق مبهج لا ينسى.
 
خيمة فوانيس، فندق الفيصلية
 
أقام فندق الفيصلية في الرياض خيمته الرمضانية "فوانيس" للاستمتاع بأجواء رمضانية روحانية مفعمة بكافة سبل الراحة والفخامة. 
تم تصميم القاعة بشكل رائع وجذاب، وتزيينها بالفوانيس الرمضانية والزخارف الجميلة لخلق أجواء رمضانية أكثر رونقاً وبهاءً تتناسب مع أجواء الشهر الفضيل.
يقدم الفندق بوفية الإفطار بقائمة واسعة ومتنوعة ولا حصر لها من أشهى وألذ الأطباق الطازجة للصائمين، والتي يتفرد الفندق بإعدادها مع أشهر الطهاة العالميين؛ وتشمل الأطباق تشكيلة غنية من أفخر وأفضل المأكولات البحرية والعربية والعالمية الشهية لتلبية كافة الأذواق، بالإضافة إلى توفير أماكن مخصصة للطهي المباشر، وتقديم المشروبات الرمضانية التقليدية الرائعة، والحلويات اللذيذة.
وتلبية رغبات الجميع حتى الأطفال، تم تخصيص ركن خاص لهم لتناول أشهى أطباق الطعام، والاستمتاع بأحدث ألعاب التسلية والألعاب الالكترونية العديدة.
 
الخيمة الرمضانية، برج رافال كمبينسكي
 
يمكنكم الاستمتاع بتجربة افطار اسطوري والتلذذ بأشهى الأطباق على أيدي أشهر الطهاة في الخيمة الرمضانية في برج رافال كمبينسكي التي تضم أطباقاً شهية من المأكولات الشرقية والأوروبية في خيمة رمضانية واسعة تعبق بالأصالة السعودية والفخامة الأوروبية.
وما أجمل الأوقات الرمضانية في برج رافال كمبينسكي التي لا تقتصر فقط على الافطار في خيمة رافال الرمضانية بل تمتد حتى وقت متأخر من الليل حيث بركة تناول السحور في مطعم تورا ليأخذ زواره الى الزمن العثماني ليتيح لرواده التمتع بالعديد من الوجبات الفريدة التي تجمع بين فنون الطهي الملكية في الامبراطورية العثمانية والأصالة المحلية للاستمتاع برحلة مذاق تنقل الحواس الى عالم تفوح منه رائحة الأطباق العثمانية وتضفي الهدوء والسكينة في محطات متنوعة تضم أشهى المأكولات.
 
خيمة إيوان، فندق المشرق
 
تستقبل الخيمة الرمضانية "إيوان في فندق المشرق في العاصمة السعودية الرياض ضيوفها يومياً على بوفيه الافطار والسحور مع التصميم الشرقي الغالب على الفندق واللمسات العربية الاصيلة.
ويضم البوفية مجموعة منوعة من أطايب الطعام بالإضافة إلى تشكيلة المشروبات الرمضانية والحلوياتالمحضرة من قبل أفضل الطهاة.