عرض أزياء “فيرساتشي” لموسم خريف وشتاء 2018-2019

هلا جرجورة

عرض أزياء “فيرساتشي” لموسم خريف وشتاء 2018-2019

 

لعل مجموعات دار فيرساتشي” Versace هي من أكثر المجموعات المرتقبة خلال أسبوع الموضة في ميلانو، حيث أن دوناتيلا فيرساتشي” Donatella Versace دائماً ما يكون لديها أفكار رائعة لتقدمها على منصات العروض، وصيحات موضة جديدة لتقدمها لعاشقات الموضة.

ومجموعتها الجديدة لموسم خريف وشتاء 2018‪-2018 كانت ذاخرة بالأفكار كما بالصيحات المميزة، وقد كانت مزيج بين أسلوب الروك أند رول مع حقبة الثمانينات، اضافة الى النمط الشبابي الرياضي والذي أصبح اليوم ضرورة في عالم الموضة، ومع هذا كله طبعاً شاهدنا الفخامة وعنصر الابهار الذي لا يمكن لدار فيرساتشي” Versace أن تتخلى عنه.

تنوعت التصاميم بين الفساتين القصيرة، وبين تنسيقات بناطيل الجينز مع القمصان، وبين التنانير الماكسي مع التيشرتات القطنية المطبوعة باسم الدار -وهذه أحد أبرز صيحات حقبة الثمانيات والتسعينات- كما شاهدنا المعاطف وبلايز السويتر من التنانير الجلدية القصيرة.

لوحة الألوان غنية ومتنوعة فيها الأحمر والأزرق والأصفر والأخضر والأسود طبعاً، كما شاهدنا الأقمشة البراقة وتلك التي رصعت بقطع معدنية ذهبية.

وقد ترافق العرض بمجموعة من الاكسسوارات منها حقائب اليد، والجزمات العالية البراقة، والأحذية الرياضية وأحذية الكاحل الجلدية. وأبرز الاكسسوارات كات أحزمة الخصر التي زينت ببكل معدنية ذهبية.

 

مجموعة مميزة قدمتها دوناتيلا فيرساتشي” Donatella Versace يوم أمس لدارفيرساتشي” Versace  خلال أسبوع الموضة في ميلانو  لموسم خريف وشتاء 2018‪-2019 شاهديها هنا بالصور.