مجموعة "براندون ماكسويل" لموسم خريف وشتاء 2018

لقد أصبح اسم مصمم الأزياء الشاب “براندون ماكسويل” Brandon Maxwell من أهم الأسماء على الرورنامة الخاصة بعروض الألبسة الجاهزة في نيويورك، ولموسم خريف وشتاء 2018‪-2018 قدم مجموعة رائعة على مقدار التوقعات وربما أكثر.

حيث وفي أجواء مسرحية تلونت باللون البنفسجي الغني أطلّت العارضات يرتدين تصاميم “ماكسويل” Maxwell، وقد افتتحت العرض “بيلا حديد” Bella Hadid بفستان بقصة المعطف باللون الرمادي مع ربطة على الخصر، ومن بعدها توالت التصاميم التي تنوعت بين البناطيل ذات القصات الواسعة، الفساتين الناعمة القصيرة والماكسي، بناطيل الجينز، و تنسيقات التنانير مع القمصان القطنية التي أصبحت تشكل جزءاً من بصمته الشخصية.

لوحة الألوان تنوعت بين الرمادي، والزهري، والأبيض والأحمر والبيج، والفوشيا والأصفر والأسود، وشاهدنا تنوع أيضاً في الأقمشة بين تلك الفاخرة مثل الحرير والشيفون والتول والكريب وبين الكاجوال مثل القطنيات والجينز.

وبالفعل فقد بدت المجموعة مزيج بين الأسلوب الشبابي والأسلوب الأنثوي الفاخر ولابد أن كل امرأة ترغب في ارتداء قطعة منها.

اختتمت العرض “جيجي حديد” Gigi Hadid في تصميم لافت عبارة عن تنورة كبيرة من التول باللون الأبيض مع جاكيت قطني باللون الأسود.

مجموعة مميزة قدمها “براندون ماكسويل” Brandon Maxwell لموسم خريف وشتاء 2018‪-2019 في أسبوع الموضة في نيويورك للألبسة الجاهزة، جمع فيها بين الأسلوب الشبابي والأسلوب الأنثوي الفاخر.